مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

البرماوى للسيارات .. موزعاً رئيسياً لسيارات (جيتور – JETOUR) بالدلتا

[contact-form][contact-field label=”الاسم” type=”name” required=”true” /][contact-field label=”البريد الإلكتروني” type=”email” required=”true” /][contact-field label=”الموقع” type=”url” /][contact-field label=”رسالة” type=”textarea” /][/contact-form]

بصمة إيجابية أخرى تقدمها شركة البرماوى للسيارات لمنطقة الدلتا – إحدى أهم المناطق التجارية بقطاع السيارات بالوجه البحرى – مع تمثيلها كموزع رئيسي لسيارات (JETOUR) الصينية الفاخرة فى فئتها وضمن شريحة السيارات الـSUV المتوسطة بالسوق المصرية ، وذلك بعد منحهم حق التوزيع الرئيسى للمنطقة من شركة “نور الدين الشريف” وكلاء سيارات (JETOUR) بمصر.
وستبدأ الشركة بتسويق طراز (X70) فى المرحلة الأولى ، والذى تم تجهيزه بمحرك رباعى الأسطوانات سعة 1.5 لتر مشحون بشاحن هواء تيربو ، ويستخرج طاقة حصانية تبلغ 147 حصان / 5500 د.د. ويبلغ أقصى عزم له 210 نيوتن – متر / 1750 – 4000 د.د. وهو ما يؤكد مدى مرونة هذا المحرك ، فيما تعتمد السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكى مكون من ثمانية سرعات ، فيما تتمكن مع السيارة من بلوغ سرعة قصوى تصل إلى 180 كم/ س والتسارع من 0 – 100 كم بزمن يقل عن 10 ثانية.
وتأتى السيارة بخيارين لمقصورة ركابها بين 5 و 7 ركاب ولائحة ممتدة من التجهيزات الفاخرة ، فيما يأتى جسم السيارة بمقاييس إستثنائية وقمة فى التنافسية مع قاعدة عجلات تبلغ 2745 مم وطول يبلغ 4720 مم ، وعرض 1900 مم ، وإرتفاع 1710 مم ، فيما ترتفع عن سطح الأرض بمقدار 210 مم.
ويمكن التعرف على المزيد من مواصفات السيارة خلال هذا الرابط: https://www.facebook.com/ElbirmawyMotors/videos/326707338385412/
ومن جانبه أشار علاء البرماوى – الرئيس التنفيذى للشركة ، بأنهم ملتزمون بإستراتيجية مرنة مع كافة عملاءهم الحاليين والمستهدفين ، وبدعم كامل من وكيل السيارة فى مصر ، وذلك بخلاف ما شهدته الشركة من تعامل وكلاء آخرين سابقين معها .. كانوا يتمتعون برؤى محدودة أدت فى النهاية لإنهاء علاقاتهم مع أغلب الموزعين والذين كان على رأسهم (البرماوى للسيارات) ، الأمر الذى سيعطيهم من ناحية أخرى دفعة قوية لتثبيت إسم (JETOUR) بالسوق المصرية وخاصة مع ما تتحلى به من جودة عالية وتجهيزات متطورة فى فئتها ، علاوة على سعر تنافسى بالسوق.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً