مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

أمانة “مستقبل وطن” بسوهاج تعقد اجتماعاً تنظيميا موسعاً لمناقشة الاستعداد للاستحقاقات القادمة والخطط التنظيمية 

 

عقدت أمانة احزب مستقبل وطن بمحافظة سوهاج، برئاسة اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بالمحافظة، اجتماعًا تنظيميا موسعاً بحضور اللواء يحى عيسوى وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب وعضو الأمانة المركزية، والأمناء المساعدين لامانة الحزب بسوهاج، وأمين التنظيم، وأمناء اللجان النوعية وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة، وأمناء المراكز، وأمناء اللجان النوعية بالمراكز، وأعضاء الوحدات الحزبية بمختلف قرى ومراكز المحافظة.

وناقش الاجتماع الذى عقد فى احدى القاعات الخاصة بمدينة سوهاج، عددا من الملفات التنظيمية والحزبية المهمة والاستعدادات للاستحقاق الانتخابي القادم، كما تضمن تقييم خطة العمل خلال الفترة الماضية في ظل الحراك الذي يشهده الحزب على الصعيدين التنظيمي والسياسي.

ونقل اللواء يحى العيسوى تحيات النائب أحمد عبد الجواد امين تنظيم الحزب، وقيادات أمانة الحزب المركزية، لأهالى وشعب سوهاج المساند للدولة المصرية، مؤكدًا على أن امانة الحزب بسوهاج والتى تضم ٥٠٦ وحدات حزبية تحظى باهتمام بالغ من أمانة الحزب المركزية، التى تعمل على التواصل والربط التنظيمى بينها وبين الأمانات النوعية بالمحافظات.

 

وأكد العيسوى، على عمل الحزب على دعم الدولة المصرية ومؤسساتها، داعياً الجميع إلى الوقوف صفا واحداً خلف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، ودعم مواصلة ملحمة البناء والتنمية التي تشهدها الدولة المصرية، مشيرًا إلى أن هناك رؤية وطنية يتم تنفيذها على أرض الواقع، ومشروعات اقتصادية ضخمة تشهدها جميع محافظات مصر من أهمها مشروعات مبادرة “حياة كريمة” التى أحدثت نقلة نوعية فى معيشة المواطنين بالريف.

ودعا العيسوى، قيادات وأعضاء الحزب بالمحافظة، إلى التواجد والتلاحم مع الجماهير باعتبار ذلك أساس النجاح فى العمل الحزبى.

ومن جانبه وجه اللواء محمد مصطفى أمين الحزب بالمحافظة، الشكر لقيادات الأمانة المركزية للحزب على حرصها على التواصل الدائم مع الأمانات الحزبية بالمحافظات، مؤكداً أن أمانة الحزب بالمحافظة على قلب رجل واحد فى الاستعداد للانتخابات الرئاسية المقبلة، وأن هناك فعاليات وأنشطة خدمية متنوعة تنفذها أمانة الحزب بمختلف مراكز المحافظة، من أجل دعم جهود الدولة والحكومة المصرية فى مساندة المواطنين والتخفيف من الأعباء والالتزامات المعيشية الملقاه على كاهلهم.

 

ودعا مصطفى، أمناء وأعضاء الحزب إلى النزول للشارع والتلاحم أكثر فأكثر مع المواطنين، وتوعية الشارع بأهمية الاستحقاقات القادمة وأهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، ودعم ومساندة الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال مسيرة الانجازات وخطط البناء والتنمية.

 

وأشار مصطفى، إلى تجهيز أمانة الحزب بالمحافظة، للاحتفال باليوبيل الذهبى لذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، والاعداد لاقامة احتفالية فنية كبرى بهذه المناسبة يوم ٥ أكتوبر المقبل.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً