مدير التحرير

وفاء رمضان

مدير التحرير

وفاء رمضان

“إيهاب توفيق وصلاح البطاطي يشعلان الأجواء على مسرح بيت النيل بالقاهرة”

عنوان: “إيهاب توفيق وصلاح البطاطي يشعلان الأجواء على مسرح بيت النيل بالقاهرة”

كتب أحمد عبد العزيز

تم تنظيم حفل مميز على مسرح بيت النيل في القاهرة، حيث قدم النجم إيهاب توفيق والفنان صلاح البطاطي أداءً مذهلاً أشعلا به الأجواء وأسر قلوب الجمهور. كانت هذه الليلة استثنائية حيث تمتع الحضور بأداء مميز وسط أجواء مليئة بالحماس والبهجة.

تألق النجم إيهاب توفيق خلال الحفل وأبهر الجمهور بأداءه الرائع. قدم مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير. استطاع توفيق أن ينقل العاطفة والروحانية من خلال صوته القوي وأداءه المتقن، مما أضفى جوًا سحريًا على المسرح.

وشارك الفنان صلاح البطاطي أيضًا في الحفل، حيث أبهر الجمهور بأداءه الرائع وصوته الجميل. قدم مجموعة من أشهر الأغاني الخليجية التي تفاعل معها الحضور بحماس كبير. كان لصوت البطاطي القوة في نقل العاطفة وجعل الجميع يشعرون بالبهجة والسعادة.

و تحل هذه الأيام ذكرى مرور سنة على افتتاح بيت النيل، وهو المكان الذي استضاف هذا الحفل الرائع. يُعتبر بيت النيل مسرحًا رائعًا يستضيف العديد من الفعاليات الفنية والنجوم من مختلف الوطن العربي التي تجذب الجماهير في القاهرة.

لا تقتصر مشاركة صلاح البطاطي على هذا الحفل فقط، بل من المقرر أن يقيم الفنان صلاح البطاطي حفلات أخرى خلال هذا الأسبوع في القاهرة. هذا يعني أنه سيتاح للجمهور فرصة أخرى للاستمتاع بأداءه المميز والاستماع لأشهر الاغاني الخليجية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة