محافظات

محافظ أسوان يتابع استكمال انشاءات مشروع الإسكان المتميز..فيديو وصور

تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، مشروع الإسكان المتميز بمنطقة حى العقاد، وذلك فى جولة ميدانية لمتابعة إستكمال الأعمال الإنشائية والمرافق العامة لباقى الوحدات السكنية للإسراع فى تسليمها للمستفيدين، تنفيذاً لوعد المحافظ لهم من أجل تحقيق الاستقرار الأسرى والإجتماعى لـ 2118 أسرة.

 ورافق محافظ أسوان فى جولته الدكتورة غادة يحيى نائب المحافظ واللواء حازم كوته رئيس فرع جنوب الصعيد بالشركة الوطنية.

وبدأت جولة اللواء أشرف عطية بمشروع الإسكان المتميز بتفقد المرحلة الأولى من المشروع والتى تضم التجمع الأول، حيث تم تسليم 12 عمارة سكنية به من إجمالى 13 عمارة كمرحلة أولى من ضمن التجمع الأول الذى يضم 36 عمارة.

وشدد المحافظ على الشركة المنفذة بضرورة الإلتزام بالتوقيتات الزمنية لتسليم باقى الوحدات والتى تصل إلى 864 وحدة سكنية، وفى حالة التخاذل أو التقصير سيتم على الفور سحب باقى الأعمال منها لتحقيق الجدية الكاملة مع المنتفعين فى التسليم.

ثم توجه أشرف عطية لتفقد الموقع الذى ستقوم الشركة الوطنية بتنفيذ الأعمال به والذى يضم إستكمال 8 عمارات ( تشطيب كامل ) عبارة عن أرضى و 5 أدوار علوية شاملة المصاعد بالتجمع الثانى، بجانب قيام الشركة بإستكمال أعمال التسوية ورفع المخلفات طبقاً للمناسيب التصميمية وتنسيق الموقع العام واللاندسكيب من بلدورات وأرصفة وتدبيش وطرق ورصف ومسطحات خضراء وتشجير لعدد 89 عمارة بالتجمع الثانى، مع تنفيذ أعمال المرافق الداخلية لنفس العمارات والتى تشمل شبكة مياه الشرب الداخلية وربطها على الشبكة العمومية، وكذلك شبكة الصرف الصحى وربطها على المطبق الرئيسى.

وأوضح محافظ أسوان أنه بالتوازى مع هذه الأعمال التى تنفذها الشركة الوطنية ستقوم أيضاً بإنشاء عمارتين نصف تشطيب عبارة عن أرضى و 5 أدوار علوية شاملة المصاعد والمرافق المختلفة، وذلك طبقاً للمواصفات والبنود الواردة بالمقايسات المعتمدة.

 وأكد أنه تم الاتفاق مع الشركة الوطنية للمقاولات لتحويل مشروع الإسكان المتميز إلى كمباوند متكامل على الطراز المعمارى الحديث يراعى فيه توفير كافة الخدمات الجماهيرية، ومتطلبات الحياة العصرية من مسطحات خضراء وأماكن مفتوحة للترفيه ومشايات وساحات إنتظار للسيارات وغيرها  بجانب استثمار الفراغات والمساحات الفضاء بشكل يخدم المقيمين بالكمباوند لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة بهذا المشروع الحيوى.



 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق