مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

جهاز Dell Latitude Chromebook Enterprise الجديد يعّزز سياسة الشركات للعمل عن بعد

* يعزز جهاز Latitude Chromebook الجديد من فئة المؤسسات تجربة الموظف بتصميم أنيق وميزات إنتاجية مبتكرة مع لوحة 4K الأولى بتقنية Low Blue Light وعمر البطارية الأطول على جهاز Chromebook المتميز

* يمكن للشركات تأمين ونشر وإدارة أجهزة Latitude Chromebook بسهولة من أي مكان تقريبًا، ودعم موظفيها أينما كانوا يعملون

* يمنح جهاز Chromebook Enterprise المتميز من Dell للشركات مزيدًا من الخيارات في أجهزتها وأنظمة التشغيل

 

لقد عزز نظام التشغيل Chrome OS توسعه داخل الشركات في ضوء التحول إلى العمل من أي مكان. حيث يعمل جهاز Latitude 7410 Chromebook Enterprise الجديد، وهو كمبيوتر محمول متميز من فئة المؤسسات مقاس 14 بوصة ويضم إمكانات جهازين في جهاز واحد من شركة دل تكنولوجيز، والذى يعزيز الإنتاجية من خلال توفير الطاقة أثناء التنقل والأمان المتطور وميزات الاتصال السريع التي يحتاجها الموظفون.

مع الكمبيوتر المحمول Latitude 7410 Chromebook من فئة المؤسسات، توسع Dell مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمول Latitude Chromebook، التي تقدم الآن خيارًا رئيسيًا ومميزًا، لمنح الشركات المزيد من الخيارات في الأجهزة دون التضحية بالحجم وقابلية الإدارة والأمان على مستوى المؤسسات. وفقاً لشهادة أداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية (EPEAT Gold)، ينضم Latitude Chromebook Enterprise إلى مجموعة أجهزة الكمبيوتر التجارية الأكثر استدامة في من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها والتغليف المستدام والتصميمات الموفرة للطاقة والمستوى الذهبي للتصنيف وفقاً لشهادة أداة التقييم البيئي للمنتجات الإلكترونية (EPEAT Gold).

في هذا السياق قال راهول تيكو، نائب رئيس المنتجات التجارية: “هذا ليس مجرد جهاز Chromebook آخر”. “تم تصميم أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمول Latitude Chromebook Enterprise من فئة المؤسسات لأجزاء متساوية للموظفين ومديري تكنولوجيا المعلومات الذين يستخدمون نظام التشغيل Chrome OS في المؤسسة. وسيقدّر الموظفون تصميمه الأنيق وميزات التعاون التي تساعدهم على التنقل بين ديناميكيات العمل الجديدة ، بينما يتمتع مديرو تكنولوجيا المعلومات بميزات الإدارة والأمان التي يتوقعونها عند نشر الأجهزة في بيئة الشركة “.

ومن جانبها، قالت سارة بيجي يو، المدير التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Blueland: “إننا نقيّم باستمرار الأدوات والتكنولوجيا التي تساعد فرقنا على تقديم خدمة أفضل لعملائنا، مع الحفاظ على وفائنا بمهمتنا من خلال استخدام المنتجات المستدامة كلما أمكننا ذلك”. “حيث أدي استخدامنا لأجهزة Latitude Chromebook Enterprise، المزودة بميزات الاستدامة، إلى خلق فرص جديدة لفريقي من أجل التعاون والمرونة والاستمرار في الإنتاج مع تحولنا إلى العمل عن بُعد.”

العمل في أي مكان: نظرًا لتصميمه خصيصًا للمسؤولين التنفيذيين والمحترفين المتنقلين والعمال عن بعد، يتضمن الكمبيوتر المحمول Latitude 7410 Chromebook Enterprise ميزات مبتكرة للأمان والإنتاجية، مما يتيح للموظفين التشغيل بسرعة دون إهدار أي وقت في إعداد الجهاز. يوفر جهاز Latitude 7410 Chromebook Enterprise المصمم بالاشتراك مع Intel كجزء من برنامج إنتل للابتكار الذي أطلق عليه رمز “Project Athena”، نطاقًا عريضًا للأجهزة المحمولة LTE و Intel WiFi 6 وتم تجهيزه بأحدث معالجات  Intel® Core ™ i7من الجيل العاشر التي توفر أعلى مستويات الأداء والإنتاجية للأنشطة كثيفة النطاق الترددي، مثل العمل بمعدل يصل إلى 8.6 مرات أسرع في جداول بيانات Google.

تشمل الميزات الرئيسية الإضافية ما يلي

  • يزود الجهاز بأول شاشة بدقة 4K وتقنية Low Blue Light وتعمل بنظام Chromebook Enterprise. كما يقدم طراز Latitude 7410 مميزات مناسبة للقراءة لفترات طويلة وأفضل راحة للعين بفضل تقنية تخفيض اللون الأزرق. كما تقدم الشاشة الضخمة المزيد من المساحة لتقديم أفضل تجربة تواصل مع الزملاء وميزات تقليل الضوضاء لتعزيز مكالمات الفيديو.
  • ويزود الجهاز بأفضل بطارية ذات أطول عمر في العالم مقارنةً بأي جهاز Chromebook مميز، حيث تصل مدة عمل البطارية إلى 21 ساعة، فتمكن العاملين المتنقلين من إنجاز أعمالهم على مدار اليوم، وإن احتاجوا إلى شحن البطارية، يمكن للجهاز الشحن بسرعة من 0٪ إلى 35٪ في أقل من 20 دقيقة باستخدام ExpressCharge Boost أو شحن ما يصل إلى 80٪ بسرعة تصل إلى ساعة من خلال ExpressCharge.
  • سهولة الاستخدام: يمكن للموظفين والمديرين التنفيذيين الذين يتعرضون لضغوط الوقت الاعتماد على يد واحدة لتشغيل جهاز Latitude Chromebook في أقل من ثلاث ثوانٍ بمجرد فتح الغطاء. ولمزيد من المرونة، يأتي الجهاز مزودًا بأكبر مجموعة من المنافذ المتوفرة في Chromebook Enterprise المتميز. يمكن الوصول للتطبيق مباشرة أو عبر الإنترنت من خلال متصفح Chrome أو متجر Google Play. يعزز الجهاز راحة الموظفين حيث يوفر الجهاز شاشة تدعم خصائص الخصوصية وغالق للكاميرا.
  • تصميم متميز: يمكن للمستخدمين الاختيار بين تصميم الألمنيوم الرائع أو ألياف الكربون والحصول على أخف كمبيوتر محمول Chromebook Enterprise مقاس 14 بوصة في العالم. يقدم الجهاز بلون فضي جديد من Latitude 5400 Chromebook Enterprise لإضافة مظهرًا عصريًا.

الإدارة والأمان:

بينما تستعد المؤسسات للعمل عن بُعد، تعمل شركة دل تكنولوجيز على الحد من تعقيد تكنولوجيا المعلومات وتسمح للعاملين بمجال تقنية المعلومات بتأمين وإدارة ودعم البيانات من خلال Latitude Chromebook Enterprise. يتوفر الجهاز في أكثر من 50 دولة ب 14 لوحة مفاتيح بلغات مختلفة، كما يمكن للشركات تحديد وشراء  المكونات المختلفة لتلبية احتياجات الموظفين. يمكن لأقسام تكنولوجيا المعلومات إدارة الأجهزة بنفس مستوى الدعم والأمان والموثوقية المستخدم في بيئة الشركة، فيعمل الجهاز على تعزيز استقرار النظام الأساسي باستخدام منصة Intel® Stable IT Platform. كما يمكنهم صيانة وحدات التخزين والبطاريات وتشغيل نموذج الدعم نفسه عبر مؤسستهم.

ومن جانبه، قال جون سولومون نائب رئيس Google لنظام التشغيل Chrome “يحتاج مسؤولو تكنولوجيا المعلومات أكثر من أي وقت مضى إلى حلول تقنية مبتكرة لدعم أعمالهم الحديثة التي تعتمد على السحابة الإلكترونية. ولهذا، يسعدنا إضافة المزيد من خيارات Chromebook المتميزة لدعم عملاء المؤسسات من خلال Latitude 7410 Chromebook Enterprise. يتيح Dell Latitude Chromebook Enterprise، المدعوم من نظام التشغيل Chrome OS، لمديري تكنولوجيا المعلومات توفير خدمات الدعم بسرعة وأمان و تمكين الموظفين من إنجاز عملهم بفاعلية، بغض النظر عن مكانهم”.

  • يتوفر جهاز Latitude 7410 Chromebook Enterprise الآن بسعر يبدأ من 1299.00 دولارًا وسيتوفر قريبًا بمعالجات Intel® Core ™ i3 بسعر يبدأ من من 1099.00 دولارًا.
فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً