أخبارإسكانبنوك وتأمين

دعمًا لتوجه الدولة

«سيتى إيدج» توقع بروتوكول مع بنك قناة السويس لدعم التمويل العقارى

وقعت شركة “سيتي إيدج العقارية” بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس، دعمًا لتوجه الدولة لتوفير تسهيلات على المواطنين في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري لتحفيز البنوك لتقديم المزيد من الخطط في مجال التمويل العقاري.

وشهد توقيع البروتوكول أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة الشركة، ومحمد المكاوي، الرئيس التنفيذي للشركة، وحسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وحسن نصر المدير المالي لشركة “سيتي إيدج”، وإيمان البدراوي، مدير عام قطاع التجزئة المصرفية ببنك قناة السويس، وأسامة العايدي، مدير عام أول ورئيس القطاع التجاري ببنك قناة السويس والهيثم القبرصلي، مدير عام أول ورئيس قطاع ائتمان الشركات والخدمات الاستثمارية ببنك قناة السويس.

من جانبه، أشاد أشرف سالمان، رئيس مجلس إدارة شركة “سيتي إيدج” للتطوير العقاري بخطوة التعاون مع بنك قناة السويس، باعتباره من القامات المالية والمؤسسات الاقتصادية الرائدة في مصر.

كما لفت سالمان إلى سعي شركة “سيتي إيدج” إلى التعاون مع مزيد من المؤسسات والتي من شأنها تمكين “سيتي إيدج” من تحقيق رؤيتها للسوق العقارية المصرية والاقتصاد المصري بوجه أشمل.

كما لفت حسين الرفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، “فخورون بالتعاون مع شركة سيتي إيدج العقارية، لأنها من المطورين العقاريين ذوي الخبرة والرؤية المميزة في السوق المصرية، وهو ما يتوافق مع رؤية البنك الاستراتيجية لتفعيل دوره في مجال التمويل العقاري وفقا لخطة البنك المركزي، نسعى إلى تقديم خطط سداد وتسهيلات لعملاء الشركة لتمكينهم من الحصول على منتج عقاري مميز بأيسر الطرق”.

وقال محمد المكاوي، الرئيس التنفيذي للشركة، “يعد التمويل العقاري من أهم الأدوات التي تساهم في جذب مزيد من العملاء وهو الأمر الذي ينعكس بشكل ايجابي على أداء سوق العقارات بشكل عام، تسعى الشركة إلى تقديم مزيد من أنظمة السداد المناسبة وذلك بهدف التسهيل على عملاء الشركة الحاليين والمستقبليين، ليحصل العملاء على الوحدات التي يبحثون عنها بأفضل الأنظمة”.

كما أكد المكاوي على ضرورة التعاون مع القطاع المصرفي من أجل العمل على هذه الخطط والتسهيلات.

وبموجب هذا البروتوكول اتفق كل من “سيتي إيدج” وبنك قناة السويس على توفير أنظمة سداد مريحة لعملاء “سيتي إيدج” من خلال ثلاثة أنظمة، الأول يشمل تقديم تمويل عقاري بمدة سداد تمتد على مدار 20 عاما بمقدم حجز 20% كحد أدني، في حين يشمل النظام الثاني تقديم مدد سداد متنوعة للوحدات غير المشمولة في مبادرة البنك المركزي تصل إلى 10 سنوات بنظام التمويل العقاري طبقا لقانون التمويل العقاري.

ويقدم النظام الثالث مدد سداد متنوعة على 10 سنوات أيضًا للعملاء المتعاقدين سابقا والراغبين في بيع الوحدات للغير وفقا لنظام الـ resale.

والجدير بالذكر أن شركة سيتي أيدج للتطوير العقاري تقوم بتطوير وادارة تطوير وتسويق عدد من المشروعات العقارية في مدينة الشيخ زايد ومدينة العلمين الجديدة والمنصورة الجديدة بالإضافة عدد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

1

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق