أخبارإسكان

خلال افتتاح مركز مبيعاتها الجديد

صروح للتطوير العقاري: حققنا مبيعات  ٢.٥ مليار جنيه فى مشروع انترادا خلال عامين فقط

* هاني البنداري: استثمارتنا تصل إلى 11 مليار جنيه.. والعمل لم يتوقف رغم انتشار "كورونا"


كشف المهندس هاني البنداري رئيس مجلس إدارة شركة “صروح” للتطوير والاستثمار العقاري أن الشركة نجحت في تحقيق حجم مبيعات بلغ نحو 2.5 مليار جنيه ،منذ انطلاق أعمالها في السوق المصري قبل عامين فقط، من خلال مشروعها “انترادا” اللذان يتم تنفيذه الآن بقلب العاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي أستثمارات تصل إلى 10 مليار جنيه.
وقال البنداري خلال افتتاحه مركز مبيعات وخدمة عملاء الشركة الجديد – بشارع التسعين الجنوبي بالتجمع الخامس- أن أعمال التنفيذ بمشروع “انترادا” تتم بوتيرة متصاعدة، وأن الفترة المقبلة ستشهد رفع مستوى معدلات التنفيذ تماشيا مع خطة التعايش التي أقرتها الدولة مؤخرا، مشيرا إلى أن الشركة وقعت عقد أعمال مقاولات تنفيذ مرحلة الانشاءات الأولى من الوحدات السكنية للمشروع بتكلفة تتعدي نصف مليار جنيه، من أصل مليار جنية تم تخصيصها لتعاقدات تنفيذ اعمال مقاولات المشروع بأعلى معايير الجودة العالمية، والاشتراطات والجداول الزمنية المعلنة للعملاء.
وأوضح البنداري أن مركز المبيعات الجديد يقدم تجربة بيعية فريدة ومختلفة عبر وسائط تكنولوجية متعددة منها تطبيق المحاكاة الذي يمكن العملاء من الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بوحداتهم سواء من حيث الموقع أو الاطلالة تجعلهم وكأنهم على ارض المشروع، بالإضافة لشاشة عملاقة تعرض أحدث أعمال الانشاءات وتطورات اعمال التنفيذ أولا بأول.
كما راعى تصميم المركز تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية الموصى بها من حيث مساحات التباعد وتوفير أدوات الوقاية من المطهرات وأقنعة الوجهة “الكمامات” وأدوات التعقيم لجميع الزوار. لافتا الى أن مركز المبيعات سيوفر نحو 50 فرصة عمل لـ 50 أسرة بما يمثل 250 شخص مستفيد.

وأشاد رئيس مجلس إدارة شركة “صروح” بتوجيهات القيادة السياسية بدعم صناعة التطوير العقاري، خاصة فى ظل تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد، وضرورة استكمال أعمال تنفيذ المشروعات التي تتم بالعاصمة الإدارية الجديدة، وعدم توقفها مؤكدا أن العاصمة الإدارية هي التي ستقود قطار التنمية في مصر خلال المرحلة المقبلة إلى أفاق عالمية غير مسبوقة، مؤكدا على أنه بالرغم من التحديات الكبرى التى واجهت صناعة التطوير العقاري مؤخرا بسبب التداعيات الاقتصادية لكورونا، إلا أن الاستثمار في العقارات يظل دائما هو الأكثر أمنا وخاصة وقت الأزمات.
وأشار إلى أن مشروع انترادا” يعد نموذجا مثاليا للمجتمعات العمرانية المتكاملة التي بكافة مميزات الجيل الرابع من المدن الذكية، ويتم تنفيذه بإجمالى استثمارت 10 مليار جنيه. ويقع على مساحة 300.522 متراً مربعاً في واحدة من أهم المناطق الإستراتيجية بقلب العاصمة الإدارية، أمام مدينة المعارض الدولية بمنطقة R7.وبجوار حي السفارات على نفس محور الكاتدرائية الكبرى وفندق الماسة والنهر الأخضر، ويضم يضم أكثر من 3000 وحده سكنية. تتراوح مساحتها ما بين 120 الى 220 متر مربع. تتنوع ما بين شقق ودوبلكس.
أما “سيتاديل” فيعد نموذج فريد للمباني الإدارية التي توفر كافة الخدمات التجارية والترفيهية التي يحتاجها مجتمع المال والأعمال وتبلغ بإجمالى استثمارت للمشروع نحو 1 مليار جنيه وهو يقع باحد ابرز المواقع الاستراتيجية غير المتكررة والفريدة بقلب العاصمة الإدارية بحي المال والأعمال حيث يتمتع بإطلالة مباشرة على الحديقة الرئاسية على بعد 50 متر من الوزارات ونحو150 متر من البنك المركزي وأقل من 100 متر من مبنى البورصة الجديد وهى أول منطقة سيتم افتتاحها هذا العام كما يتمتع بإطلالة خلفية على منطقة واسعة من الحدائق العامة.

هذا وقد تأسست شركة “صروح” للتطوير والاستثمار العقاري
في مارس 2018 ومنذ ذلك التاريخ أصبحت شركة رائدة في مجال التطوير والاستثمار العقاري بما تمتلكه من خبرات إدارية وفنية ومحفظة أراضي في أهم المناطق الحيوية بالعاصمة الأدرية الجديدة.
قدمت صروح للسوق والمستهلك منتجات عقارية سكنية وإدارية تلتزم بمعايير الجودة المشهود لها دوليًا والتي تلبي كافة احتياجات وأذواق المستهلك المصري والعربي والاجنبي.
تمتلك “صروح” محفظة أراضي تبلغ نحو 320,000 ألف متر مربع بأرقى المواقع الإستراتيجية في العاصمة الإدارية الجديدة. ويجري حاليا تنفيذ مشروع “انترادا”

و أسس صروح مجموعة من رواد الأعمال، مستثمرين المصريين و10% مستثمرين خليجيين الذين يمتلكون خبرات متعددة في مجالات صناعية وعقارية وتجارية وحققوا نجاحات كبيرة في داخل وخارج مصر وقرروا الاستفادة من خبراتهم المشهود لها في تأسيس الشركة ليساهموا في النهضة العمرانية التي تشهدها مصر بعد تدشين العديد من المدن الجديدة وعلى رأسها مشروع العاصمة الإدارية الذي يحظى باهتمام محلى ودولي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق