مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

بعد عودة النشاط..

أنطلاق مهرجانات للالعاب الالكترونية فى ٢٠ نادى بالقاهرة

أعلن الاتحاد المصرى للالعاب الالكترونية عن تنظيم مهرجانات لكرة القدم الالكترونية تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وبالتعاون مع الاندية المصرية الجماهيرية بمناسبة عودة النشاط وانحسار جائحةالكورونا.

ويقول شريف عبدالباقى رئيس الاتحاد ان المهرجانات الصيفية فرصة لتحقيق مزيد من التعاون بين الاتحاد والاندية المصرية لتشجيعها على تكوين لجان وفرق للرياضات الرقمية التى حازت على اهتمام الشباب فى العالم، والتعريف بالبطولات والانشطة التى ينظمها ويشرف عليها الاتحاد الفترة القادمة، حيث سيعلن عن خطته الصيفية الاسبوع المقبل والمقرر لها ان تتم بالتعاون مع الاتحاد المصرى للجامعات واندية القرن ٢١ والاتحاد المصرى لمراكز الشباب.

واشار عبدالباقى ان كافة الاجراءات الاحترازية سيتم اتخاذها خلال المسابقات للحفاظ على اللاعبين، وقد تم اسناد الاشراف على المهرجانات للجنة من الاستاذ محمد ورده والمهندس عبدالله جمال رئيس لجنة المسابقات والاستاذة امنيه يحيى والاستاذة رنا عبدالرحمن.

والاندية المرشحة للمشاركة فى هذه المهرجان والتى سبق لها التعاون مع الاتحاد خلال السنوات الماضية هى النادى والصيد والاهلى والزمالك والجزيرة والترسانة والزهور واكتوبر والشيخ زايد والاعلاميين والشمس وهليوبوليس والقاهرة وحدائق الاهرام والمعادى والتوفيقية ونادى الشرقية و٥ اندية بالإسكندرية.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً