مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

عبد الرحمن هاشم: المشروعات العقارية في مصر تلعب دورًا هامًا في تحسين ونمو الاقتصاد المصري

أكد الدكتور عبد الرحمن هاشم نائب رئيس مجلس إدارة شركة افاق العقارية أن المشروعات العقارية في مصر تلعب دورًا هامًا في تحسين ونمو الاقتصاد المصري، حيث تساهم في زيادة الناتج المحلي وتوفير فرص عمل للكثير من العاملين في هذا القطاع.

واضاف على هامش الاحتفال باطلاق المرحلة الثانية من مشروع أمورادا ٢ أن مصر تشهد حاليًا ازدهارًا في هذا القطاع، حيث يوجد الكثير من المشروعات العقارية المميزة والكبيرة التي تتمتع بخدمات متكاملة وتشطيبات عالية الجودة.

وأوضح أن سوق العقارات في مصر شهظ تطورًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، حيث يتزايد الطلب على المنتجات العقارية المتنوعة، وتغير مطالب العملاء ورغبتهم في تسهيلات ومواصفات مختلفة في التشطيب والخدمات.

وشدد على أن القطاع العقاري يعد من أنجح القطاعات للاستثمارية في مصر، حيث يساهم في تحسين الاقتصاد المصري، وزيادة الناتج المحلي، كما يوفر فرص عمل للكثير من العاملين في هذا القطاع. وتشهد مصر حاليًا ازدهارًا في هذا القطاع.
يذكر أن شركة آفاق للتطوير العقاري أعلنت عن طرح المرحلة الثانية من مشروع امورادا ٢ بالفاهرة الجديدة ، ومن المقرر البدء في تنفيذ المشروع بداية من الآن على أن يتم الانتهاء من المشروع وتسليم الوحدات خلال عامين.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة آفاق العقارية التي تستهدف توفير وحدات سكنية متميزة بها كافة الخدمات التي تلبي رغبات عملائها وبما يسهم في تقديم قيمة مضافة جديدة في القطاع العقاري المصري من خلال مشروعاتها المختلفة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً