أخبارإسكان

EXPO ONE بالتعاون مع Grand Technology تفتح آفاقا جديدة في عالم المعارض الافتراضية

استنادا لخبرات ونجاحات متعددة علي مدار احدي عشر عاما في مجال تنظيم المعارض الدولية بأفريقيا والشرق الأوسط ، وبناءاً علي ريادتها المتحققة في هذا المجال ، تستكمل Expo One مسيرتها في تحديث وتطوير أساليب تنظيم المعارض بتنظيم أول معرض افتراضي بإفريقيا والشرق الأوسط.
فقد شهدت أساليب تنظيم المعارض نقلة نوعية هذا العام بالاستناد إلي أحدث التطبيقات العالمية في تنظيم المعارض الافتراضية مما دفع Expo One لتنظيم أول معارضها الافتراضية في المنطقة وذلك بالتعاون مع tech guru Grand Technology
لتحتل بذلك موقع الريادة والصدارة في تنظيم المعارض الافتراضية بمصر والشرق الأوسط ومن خلال هذه الشراكة يتم الإستفادة من الخبرة العريضة لفريق عمل متميز من أجل تعزيز استخدام التكنولوجيا المستحدثة لتنظيم المعارض بأسلوب افتراضي جديد يتيح للعارضين آفاقاً لا حدود لها في الوصول إلي جموع المستهدفين في مجالات وقطاعات مختلفة في القارة الإفريقية علي إتساعها و الشرق الأوسط النابض بالحياة.
و تقدم شركة جراند تكنولوجي، بكونها مرادفة للتميز، حلولا مستحدثه للعارضين لتقديم منتجاتهم لتصبح بذلك بمثابه الذراع التسويقي الالكتروني للعارضين للوصول بمنتجاتهم وخدماتهم وعروضهم للأسواق المستهدفة .
كما تعني الشركة بكونها شركة تابعة لمجموعة محمد سيف ثابت بالجيل القادم من الحلول الرقمية. و ترتكز شركة جراند تكنولوجي على هدف أسمى بمساعدة الشركات التجارية علي إزالة الحواجز غير المرئية وتحديد إمكانياتها الحقيقية والوصول لآفاق جديده لا يحددها زمان أو مكان.
من المقرر أن يقود التعاون غير المسبوق بين Expo One وجراند تكنولوجي إلى انطلاق VEstate Expo 2020، أي بوابتك الافتراضية نحو سوق الممتلكات العقارية. حيث يتم تشغيل البوابة الرقمية على مدار العام بإقامة أربعة معارض مباشرة كل ثلاثة أشهر. تحقق المنصه من خلالها أقصى قدر من الفائدة والاستفادة من البث المباشر كحل فعّال للمبيعات والتسويق، يسمح بتوصيل المشاركين بالمشتريين من كافة أنحاء المنطقة.
كما ستسمح التكنولوجيا المتطورة المتبعة بجولات استثنائية تقدم الحد الأقصى من العروض عبر أفضل القنوات الرقمية. ولن يقتصر هدف هذه التجربة الاستثنائية المستحدثة على الفعالية فحسب بل على التأثير أيضا بإتاحة فرص التوسع للعارضين واضافة أنشطه أخري.
وفي ظل التحديات التي تواجه العارضين في سبيل الوصول لعملائهم المستهدفين صارت المعارض الافتراضية عبر الانترنت هي الحل الطبيعي للانتشار بلا حدود متبعة في ذلك أحدث تطبيقات التكنولوجيا الحالية والمستقبلية .
وتحقق المعارض الافتراضية العديد من المزايا للعارضين حيث تمكنهم من التغلب على القيود التقليدية الخاصة بالسفر والمسافات والتوقيت وحجم المنتجات، لتصبح المعارض الافتراضية بذلك ملتقي دائم للمشتريين وللبائعين من شتي أنحاء الكرة الأرضية سواء من خلال عرض المنتجات أو تلقي طلبات الشراء. وفي اتجاه موزاي، ستفتح التكنولوجيا باباً أوسع لورش العمل والمشاركة الفعّالة والتعلم وتبادل المنافع بشكل أكثر سلاسة

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق