أخبارإسكان

بقيمة 104.8 مليون جنيه

 مانجروفي للإستثمار العقاري والسياحي توقع عقد شراء قطعة أرض جديدة مع شركة أوراسكوم للتنمية مصر بالجونة 

 

أعلنت شركة مانجروفي للإستثمار العقاري والسياحي عن توقيع عقد شراء قطعة أرض جديدة مع شركة أوراسكوم للتنمية مصر بالجونة بمساحة تبلغ  40,654.5مترًا مربعًا. ويعد هذا إمتداداً لمشروع مانجروفي ريذيدينس الجونه والذي يتم تسليم مرحلته الأولى حاليًا، بقيمة إجمالية للصفقة تساوي 104.8 مليون جنيه (6.6 مليون دولار أمريكي). صممت قطعة الأرض لتحتوي على أنواعًا مختلفة من الخدمات للسادة الملاك والنزلاء، مما يجعلها جزءًا لا يتجزأ من التطوير الشامل للمنتجع لكونه على شاطئ البحر مباشرة في الجونة.

ومن المتوقع أن يفتح فندق دبل تري أبوابه والذى تديره شركة هيلتون العالمية داخل منتجع مانجروفي ريزيدانس الجونه كجزء من تكامل المنتجع، الذى يحتوى على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة المطلة على شاطىء مانجروفي المميز، علاوة على الألعاب المائية، وحمام السباحة، والنادي الإجتماعي، بالإضافة إلى مطاعم مطلة على الشاطئ مباشرة.

يُعد كومباوند مانجروفي ريزيدانس الجونة المشروع السكني الوحيد بواجهة شاطئية تمتد بطول 350 متر في قلب مدينة الجونة المعروفة بطقسها الرائع وبنيتها التحتية المتميزة وأنشطتها الثقافية وأجواءها الاحتفالية على مدار العام. يقع المشروع في قلب أماكن الجذب السياحي الشهيرة في الجونة، ويتضمن مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والتي تتألف من غرفة نوم واحدة حتى ثلاث غرف، بالإضافة للفيلات المزدوجة المطلة على حمام السباحة والبحر مباشرة. وبالإضافة إلى نادي اجتماعي ، يضم المشروع أيضاً مبنى خدمات للملاك ومطعم مطل على الشاطئ مباشرة، بالإضافة لنادي اجتماعي للأنشطة المختلفة، هذا إلى جانب فندق دبل تري من هيلتون داخل المشروع.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق