محافظاتأخبار

محافظ الإسكندرية يطلق مبادرة «انزل اشتغل» ويسلم ٢٨ خطاب عمل لذوي الهمم

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مبادرة ” انزل اشتغل “، والتي بدأت بتسليم خطابات عمل لـ ٢٨ شاب وفتاة من ذوي الهمم، خريجى مدارس التعليم الفني بالإسكندرية والدمج ومن خريجي مدرسة الصم والبكم وخريجي المهني بكافة تخصصاتهم ، والتي تم تنظيمها بمختلف الشركات والمصانع ببرج العرب عن طريق وحدة تيسير الانتقال لسوق العمل بالتعليم الفني بالإسكندرية. 

وفي كلمته هنأ محافظ الإسكندرية، الشباب والفتيات على تسلمهم لخطابات توظيفهم، معربا عن سعادته بلقائهم، وأشار إلى أنه خلال الفترة السابقة التقى بعدد من ذوي الهمم واستمع إلى متطلباتهم، وتم تنفيذ المتاح منها، مؤكدا أن ذلك ليس نهاية المطاف، وسيتم تنفيذ العديد خلال الفترة القادمة ، أهمها تخصيص مكان بالشاطئ المجاني ، وسيتم السماح لهم بدخوله فور اعلان رئيس الوزراء عن فتح الشواطئ. 

وأكد محافظ الإسكندرية على تنفيذ التوجيهات المستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم طلاب وخريجي ذوى الهمم في كافة المجالات، مختتما حديثه بـ”لازلت عند وعدي لكم أية طلبات متاحة سيتم تنفيذها في الحال وبابي مفتوح لكم جميعا في أي وقت “. 

من الجدير بالذكر أنه يتم توفير المئات من فرص العمل كفنيون وعمال بداخل المصانع والشركات الصناعية المختلفة، وذلك من خلال وحدة تيسير الانتقال الى سوق العمل وبالتعاون مع مديرية القوى العاملة بمدينة برج العرب. وذلك بأجور تبدأ من ١٨٠٠ جنيه وحتى ٣ آلاف جنيها العمال وتزيد تباعا للفنون والمؤهلون بجودة المهن والحرف المختلفة، كما يتم توفير أوتوبيسات انتقال ذهابا وإيابا لنقل الخريجين من كافة أحياء ومناطق الإسكندرية المختلفة الى المصانع والشركات.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق