حوادث

انتحلوا صفة ضباط شرطة.. حبس عصابة سرقة المواطنين في المرج


أمرت نيابة المرج، بحبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيق، تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب انتحال صفة ضباط شرطة بالمرج، وطلبت تحريات المباحث حول نشاطهم.

تلقى قسم شرطة المرج، بلاغًا من مواطن بأنه حال تواجده أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم وبحوزته مبلغ مالي استوقفه مجموعة من الأشخاص وادعوا أنهم رجال شرطة واصطحبوه داخل سيارة “ميكروباص” وفتشوه، وعقب نزوله من السيارة اكتشف استبدال المبلغ المالي المشار إليه بكمية من الورق في حجم العملات الورقية، ولاذوا بالفرار.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وتحديد مرتكبيها 5 أشخاص “لثلاثة منهم معلومات جنائية” مقيمون بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، حال استقلالهم السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبحوزتهم مبلغ مالي من متحصلات الواقعة وطبنجة صوت ومجموعة من الورق في حجم العملات الورقية.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بتكوينهم تشكيلاً عصابيًا تخصص نشاطه في سرقات متعلقات المواطنين من خلال انتحال صفة رجال الشرطة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متعلقاتهم الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق