مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

في مجال الأمن الإلكتروني

بالو ألتو نتوركس تطلق أكبر سوق للحلول الأمنية المقدّمة من أبرز الشركات العاملة 

* بالو ألتو نتوركس ترعى أكبر هاكاثون على الإطلاق في مجال التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية، من 4 أغسطس إلى 30 أكتوبر، وتقدم جوائز بقيمة 60 ألف دولار

أعلنت «بالو ألتو نتوركس»، الرائدة عالميا في الأمن الإلكتروني، (رمزها PANW في بورصة نيويورك)، اليوم عن إطلاق سوق منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الإلكترونية الموسعة Cortex XSOAR Marketplace، لأجل دعم طواقم الأمن الإلكتروني من خلال تبسيط عمليات الأمن ومطابقتها في سائر أنحاء الشركات.

ويأتي إطلاق سوق كورتيكس لأجل تعزيز قدرة العملاء على الاستفادة من أتمتة عمليات الأمن بشكل أكبر في شركاتهم. ويقدم هذا السوق للعملاء فرصة الاستعانة بأوساط الخبرة في الأمن الإلكتروني لأجل المساعدة على حل أعقد تحديات أتمتة العمليات الأمنية بكل ثقة، وذلك عن طريق اختيار حزم من المحتوى الملائم والذي خضع لاختبارات صارمة في الجودة والأمان من قبل بالو ألتو نتوركس وتم تقييمه من قبل العملاء.

تعليقا على المناسبة، قال جون أولتسيك، كبير المحللين والزميل في مؤسسة انتربرايز ستراتيجي جروب: “التعاون بين أوساط الأمن الإلكتروني أمر بالغ الأهمية لأجل الدفاع ضد الهجمات المتطورة. فالجميع يستفيد عندما تتشارك المؤسسات بأفضل الممارسات والأدوات والإجراءات. وقد سبق لأنظمة التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية تحقيق التكامل بين أبرز تقنيات الأمن وإجراءاته، ويأتي سوق كورتيكس بدوره اليوم ليعزز من أهمية المجتمع القائم حول منصة التنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية وذلك برفع مستوى فعاليته لأجل الجميع”.

من جانبه قال سلافيك ماركوفيتش، نائب الرئيس الأول لإدارة المنتجات في منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الموسعة لدى «بالو ألتو نتوركس»: “تزود منصة كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الموسعة Cortex XSOAR  عملائنا بالقدرة على حل أعقد المسائل الأمنية والاستفادة الكاملة من استثماراتهم المبذولة في التقنيات الأمنية. ومع إطلاق سوق كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الموسعة، أصبح بإمكان عملائنا اليوم الاستفادة من خبراء الصناعة وقوة المجتمع القائم حول هذا السوق لأجل المساعدة على حل أصعب المسائل في الأمن الإلكتروني”.

ويقدم سوق كورتيكس للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية الموسعة، مجموعة من حزم المحتوى الذي تقدمه أبرز الشركات العاملة في مجال الأمن الإلكتروني، مما يعزز أكثر من 450 من آليات تكامل المنتجات الأمنية المتاحة للعملاء في الوقت الراهن.

يجدر ذكر أن بالو ألتو نتوركس قد أطلقت دعوة لخبراء الأمن الإلكتروني للمشاركة في تطوير أساليب جديدة لتنسيق عمل المنتجات الأمنية ضمن أكبر هاكاثون للتنسيق والأتمتة والاستجابة الأمنية على مستوى العالم، والذي ينطلق تحت عنوان Automation Rising 2020. ويمكن التسجيل للمشاركة في المنافسة الافتراضية والبدء بتطوير أساليب جديدة مبتكرة في تنسيق عمل المنتجات الأمنية لأجل تقديمها في سوق كورتيكس. تجري المنافسة من 4 أغسطس وحتى 30 أكتوبر وتقدم جوائز للفائزين بقيمة 60 ألف دولار. يمكن التسجيل بزيارة الموقع: https://automationrising.devpost.com/

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً