مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محافظ الجيزة يهنئ الطالبة الحاصله على المركز الأول بالثانوية العامة مكفوفين

هنأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الطالبة سامية محمد عبد الرحمن عبد القادر من ابناء محافظة الجيزة و الحاصلة على المركز الأول بالثانوية العامة على مستوى الجمهورية مكفوفين  مثنيا على الجهد الذي بذله أولياء الأمور ليصلوا بالطالبة لهذا المستوى العلمي المتميز.

وحرص المحافظ على الاتصال تلفونيا بالطالبه سامية لتهنأتها متمنياً لها دوام التوفيق وتحقيق مستقبل باهر والمساهمة فى بناء الوطن وتقدمة  مشيراً أنه سيقوم بتكريمها خلال الأيام المقبلة تتويجاً لالتزامها وحرصها على التفوق الدراسى  وتشجيعا لها .

وجاء ذلك بحضور السيد خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة ومن جانبها اعربت الطالبة سامية محمد عبد الرحمن عبد القادر عن سعادتها بحرص محافظ الجيزة على التواصل معها وتقديم التهنئة لها وقالت إن طموحها أن تلتحق بكلية الإعلام في الجامعة الأمريكية لتستكمل مسيرة تفوقها وتصبح أحد أساتذة تلك الكلية العملاقة أو أن تكون مذيعة حيث ترى في نفسها مقدمة جيدة للبرامج وكثيرًا ما كانت تتحدث مع أسرتها بأسلوب المذيعة المحترفة.

وأكدت “سامية”، أن صاحبة الفضل عليها هي والدتها والتي كانت مساندة لها في ترجمة الكتب إلى نظام برايل، ومراجعة جميع الدروس فهي كانت أحد أهم عناصر الدعم المعنوى وحافز على التفوق.

 

 

 

 

 

           

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً