مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“جوري بكر” تتصدر التريند مجدداً .. هل خبر طلاقها حقيقة أم شائعة

 

عادت الممثلة الشابة “جوري بكر”،  تتصدر محركات البحث على جوجل من جديد لتتصدر التيرند خلال الساعات القليلة الماضية، فبعد أن حققت شهرة واسعة وتصدرها التريند طوال شهر رمضان الماضي، أثناء عرض مسلسل “جعفر العمدة”، إلا أن الممثلة الشابة عادت الى التريند من جديد بعد انتشار أنباء عن إنفصالها عن زوجها قبل أيام من ولادتها .

جورى بكر اعلنت مساء امس انفصالها عن زوجها، وذلك عبر حسابها على “إنستجرام”، إذ كتبت: “وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الراجل المحترم زوجى وبتمنى له كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أي تفاصيل لأنى مش هرد على أي مكالمات”.

ولكن سرعان ما عادت جوري لتعلن أن حسابها تم قرصنته، وأنها لا تعلم لماذا يقوم شخص بفعل هذا الأمر ويكتب عبر خاصية الستوري خبر انفصالها.

ونشرت جورى بكر على حسابها، لتنفى خبر انفصالها: “الأكونت اتهكر، وفى ثانية حصل اللى حصل.. أشكركم وقدر الله ومشاء فعل، أنا جوزى رجل محترم، ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زى كدة”.

وكانت جوري بكر قد صرحت عقب نجاح شخصية وداد رمضان الماضى أنها غضبت من الهجوم الذي تعرضت له ووصل إلى حد السباب، بسبب طبيعة شخصيتها في العمل، مؤكدة أنها شعرت أن البعض يهاجمها هي شخصيًا، وليس شخصية وداد.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً