أخباراتصالات وتكنولوجيا

(ايفنتس 10 اكس) Events10X

اطلاق منصة رقمية رائدة تعرض الفعاليات الأفتراضية من خلال التقنيات الذكية

 

تعتبر منصة “ايفنتس 10 اكس ” Events10X الرقمية شركة ناشئة تأسست في دولة الإمارات العربية المتحدة كمشروع مشترك بين رواد أعمال من الإمارات والنرويج، حيث تتضمن هذه المنصة الافتراضية العديد من الأنظمة عالية التقنية والمتعددة اللغات والتي توفر حلول لا مثيل لها لدعم التحول الرقمي السريع وتحسين النتائج في قطاع صناعة الفعاليات، ويربط “ايفنتس 10 اكس ” Events10X  العالم في إطار يهدف الى تنمية القدرات المستقبلية عشرة أضعاف أكثر من ذي قبل.

وفي إطار الثورة الرقمية القادمة، ستصبح هذه المنصة الرقمية موطنًا لعدد لا يحصى من الفعاليات الافتراضية حيث يمكن للمشاركين والزوار التفاعل المباشر في الفعاليات الحية من منازلهم بكل راحة وسهولة.

تسعى هذه المنصة إلى مواكبة عصر الاتصال الجديد من خلال تقديم خدمات اكثر مرونة واستدامة بنسبة عشرة أضعاف سهولة تواصل من خلال تقديم فعاليات هجينة وافتراضية للتفاعل مع الجماهير العالمية بتكلفة مخفضة.

إن رؤية منصة “ايفنتس 10 اكس ” Events10X تؤمن بأهمية خلق سبل جديدة من أجل تبني واستيعاب التطورات، حيث تطمح إلى البقاء في المقدمة من خلال المضي قدماً نحو تهيئة البيئة الملائمة لمتطلبات عملائها، فهي تمكن منظمو المعارض و المؤتمرات من استضافة الفعاليات في أي وقت وفي أي مكان ومن خلال أي جهاز إلكتروني سواء كان جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول أو هاتف محمول أو جهاز لوحي، وسوف تجمع المنصة العديد من المؤسسات عالية المستوى والعقول الفريدة من نوعها وتسمح للشركات والأفراد بتعزيز علاقاتهم وتوسيع شبكتهم.

وصرح محمد داوود، المؤسس المشارك والمدير التنفيذي لـ “ايفنتس 10 اكس ” Events10X  في الإمارات: “لقد استلهمنا مبادرة دبي 10X  لتفعيل وتعزيز الاندماج وتهيئة اسلوب تعامل مرن في قطاعالفعاليات،  فقد كرسنا كل جهودنا وطاقتنا خلال الأشهر الخمسة الماضية، في تطوير منصة “ايفنتس 10 اكس ” Events10X الرقمية و التي سيتم إطلاقها من الإمارات العربية المتحدة إلى العالم، وكان هدفنا من وراء هذا المشروع المبتكر هو تطوير مفهوم جديد لقطاع الفعاليات وإدخال الابتكار تدريجياً لدعم مجتمعاتنا وتسهيل تواصل العقول العظيمة من جميع أنحاء العالم”.

وقال بيورن نوربيتش ، المؤسس المشارك لـ “ايفنتس 10 اكس ” Events10X  من النرويج:

“إنه من دواعي سروري أن نطلق هذه المنصة الافتراضية وأن تؤتي بثمارها، فمع تطور العالم خلال المرحلة الراهنة، أصبحت الشركات أكثر نشاطاً في جميع أنحاء العالم، حيث يتكيف المشهد الاقتصادي من جميع أنحاء العالم تماشياً مع التقدم التكنولوجي والرقمي لمواكبة الطلب المتزايد على الدعم في هذا المجال.

“ايفنتس 10 اكس ” Events10X  هي واحدة من هذه المنصات التي توفر تجربة مثالية للجميع مع ميزاتها الذكية التي تعزز العملية وتحقق النتائج المثلى في دعم الأحداث الافتراضية”.

بالإضافة إلى ذلك، تطرح “ايفنتس 10 اكس ” Events10X من خلال منصتها أدوات مميزة مثل إمكانية اصدار التحليلات والتقارير، بالإضافة الى لوحة المعلومات، وتدوين الملاحظات الرقمية، استقطاب الأعمال، تكامل وسائل التواصل الاجتماعي، مركز المعرفة وإعداد جدول الأعمال الشخصي.

الآن يمكنكم التعرف على قاعتكم الافتراضية المستقبلية التي تربط العالم، وتحتضن الابتكار وتوفر خدمات عالية الجودة في صناعة الفعاليات.

وللتعرف على المزيد من المعلومات من خلال  https://www.events10x.com/

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق