مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

سلمى حايك : لا أغسل وجهي وهذا هو سر توهجي وشبابي

فى تصريحات غريبة وغير متوقة أدلت بها النجمة العالمية سلمى حايك لإحدى محطات التليفزيون الأمريكية بالأمس، بعد أن سألها مقدم البرنامج عن سر جمالها الذي مازالت تحتفظ به حتى اليوم، حيث قالت :”لا اعرف ماذا أقول وقد يعتقد الكثيرون اننى انفق ملايين الدولارات للاحتفاظ بجمالي ومظهري، ولكن الأمر ابسط من ذلك بكثير، فأنا لا اغسل وجهي أبداً للحفاظ على توهجي وشبابي”.

التصريحات جاءت مفاجئة لمقدم البرنامج وكذلك الجمهور العريض الذي يحب النجمة العالمية، إنها لا تحب اللجوء إلى عمليات التجميل وما شابه، فهي تحب أن تكون طبيعية للغاية حتى تبدوا طبيعية أمام نفسها وامام جمهورها .

وكانت النجمة العالمية سلمى حايك قد احتفلت بوصول عدد متابعيها علي حساب انستجرام لـ 24 مليون متابع، حيث ظهرت في فيديو وهي تحتفل وقامت بالرقص مع أصدقائها.

ونشرت سلمى حايك فيديو لها عبر إنستجرام وهي تقوم بالرقص وكتبت لمتابعيها: “24 مليون سبب للابتسامة، اشكركم جميعًا على الانضمام إلى في رحلتي، لا أستطيع التعبير عن امتناني لكم”.

وفى سياق متصل، فقد وصلت إيرادات فيلم Magic Mike’s Last Dance  للنجمة سلمى حايك إلى 56 مليونا و297 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى منذ يوم 10 فبراير الماضى، العمل من إنتاج Warner Bros.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً