مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

ندوة لـ«مستقبل وطن» بقسم الهرم حول مخاطر العدوة في فصل الصيف وأهمية التطعيمات 

 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بقسم الهرم بقيادة المحاسب محمد عباس البطران أمين قسم الهرم، ندوة موسعة حول مخاطر العدوه والفيروسات في فصل الصيف وكيفية الوقاية منها وأهمية التطعيمات، وذلك بحضور سامي مدني الجابري الأمين المساعد وبرعاية سوزي أبو خضره أمينة المراة بقسم الهرم وحاضر بها الدكتورة مروه أحمد سيد اخصائية طب الأسرة ورئيس قسم الثقافة الصحية بإدارة الهرم الصحية.

 

وأكدت سوزي ابو خضره والدكتورة مروه أحمد سيد، علي أهمية الغذاء وطرق تناوله الصحيحة وما هو الغذاء الآمن ومدي صحة و سلامة الغذاء وكيفية تجنب مخاطر الفيروسات والوقاية من الأمراض المنقولة عن طريق الغذاء.

 

وتوجه المحاسب محمد عباس البطران، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الهرم، بالشكر للقائمين على الندوة والحضور من الأهالي والأسر والسيدات، مؤكدًا أن الأمانة دائمًا وأبدًا تأخذ على عاتقها إتاحة الفرصة وتقديم الدعم دوما لعقد الندوات وإلقاء المحاضرات التى تفيد الأسرة بالهرم للوصول إلى أن يكون قسم الهرم أفضل من ذى قبل ونشر الوعي بين المواطنين.

 

وشهدت الندوة حضور كلًا من تامر مجدي أمين الشؤون الحكومية وإسلام محمد أمين المشروعات ووفيقة عبد الصادق أمينة التعليم والبحث العلمي وكريم العمدة أمين مساعد النقل والمواصلات وأعضاء هيئة مكتب أمانة المراة بقسم الهرم .

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً