مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

أحمد محسن: سعي مصر لتعظيم قدراتها لتكون مركزا إقليميا وعالميا للتجارة يعتمد على بنية تحتية وموانىء ضخمة

أكد النائب أحمد محسن عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن، إن مصر نجحت وبتوجيهات الرئيس السيسي في إشناء بنية تحتية أساسية في مجال الموانىء وتجارة الترانزيت، واكتساب خبرات ضخمة في هذا المجال وجذب شركات عالمية ضخمة. لافتا: إلى أن الدولة عملت ومنذ سنوات وبتوجيهات القيادة السياسية على تطوير كافة الموانىء المصرية على البحرين المتوسط والأحمر.

ونوه محسن في تصريح صحفي له اليوم، بزيارة رئيس الوزراء الدكتورمصطفى مدبولي، إلى الإسكندرية وتأكيده سعي مصر لتعظيم قدراتها لتكون مركز إقليمي وعالمي للتجارة، والعمل على تفعيل تجارة الترانزيت فى ميناء الإسكندرية وميناء الدخيلة، وإطلاق حوافز استثنائية لتجارة الترانزيت.

واعتبر عضو مجلس الشيوخ، أن الجولة التفقدية لعدد من المشروعات التنموية والخدمية بمحافظة الإسكندرية، من جانب رئيس الوزراء وبتوجيهات من الرئيس السيسي هى انطلاقة ضخمة جدية لعديد من المشروعات المهمة في مجال الموانىء، واستغلال مقدرات وامكانيات محافظة الإسكندرية أفضل استخدام.

واختتم النائب احمد محسن حديثه، أن المشروعات التنموية والخدمية في الإسكندرية جزء هام من خطة شاملة للتنمية في إطار الجمهورية الجديدة، وكل هذه النجاحات نجاح هائل يقوي الاقتصاد المصري وإضافة قوية له كما أن محافظة الاسكندرية من المحافظات الواعدة في التنمية الشاملة.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً