مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

يمنح 50% خصمًا لأهالي الهرم ..بروتوكول بين «مستقبل وطن» و«أبو الهول التخصصي» 

 

وقعت أمانة حزب مستقبل وطن بالهرم بروتوكولًا للتعاون مع مستشفى أبو الهول التخصصي لتقديم خدماتها لمساعدة وعلاج أهالي الهرم مع منحهم خصومات تصل نسبتها إلى 50% على كافة الخدمات التي تقدمها المستشفى.

 

وأعلن المحاسب محمد عباس البطران أمين الحزب بقسم الهرم، أن أمانة الصحة بقيادة الدكتور عبد الرحمن المصري، قامت بتوقيع بروتوكول تعاون مع الدكتور سعيد صالح ممثلًا عن مستشفى أبو الهول التخصصي الكائنة في 2 شارع أبو الهول السياحي طريق المنصورية بجوار فندق طيبة، وذلك بحضور سامي مدني الجابري وعنتر عامر الأمناء المساعدين وتامر مجدي أمين الشؤون الحكومية وإسلام محمد أمين المشروعات، وحسين أبو السعود.

 

وقال الدكتور عبد الرحمن المصري، أمين الصحة بالهرم، انه تم الاتفاق مع مستشفى أبو الهول التخصصي على الحصول على تخفيض نسبته 50% للكشف بالعيادات ونسب خصم تتراوح بين 30% و25% علي المعمل والاشعة والتحاليل والطوارئ والرعاية المركزة والصيدلية لحاملى عضوية الحزب وذويهم، على أن يكون الخصم بكارنيه عضوية الحزب أو بخطاب موجه من أمانة الحزب بقسم الهرم.

 

ووجه المحاسب محمد عباس البطران، أمين القسم، الشكر والتقدير لأمين الصحة على هذا الجهد المبذول لخدمة قطاع كبير من المواطنين وأبنائهم.

 

ويأتى ذلك انطلاقًا من الدور الخدمى لمستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال المبادرات والفاعليات التى تخدم المواطنين فى مختلف المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “١٠٠ مليون صحة”.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً