أخبار

بالصور.. التقل المصرية توضح آخر مستجدات عمارة الشربتلي بالزمالك

3:06 م

القاهرة – مباشر: أكدت وزارة النقل المصرية، استمرار تنفيذ أعمال استعادة كفاءة واصلاح عمارة الشربتلي والسور الخارجي وأحد الغرف الملحقة به بسفارة دولة البحرين في الزمالك، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك لسرعة الانتهاء من هذه الأعمال. 

وقالت النقل في بيان صادر اليوم السبت، إنه تم صلب الهيكل الخرساني لركن العمارة المتضرر ويتم الآن استمرار تنفيذ  أعمال الحقن في الساحة الأمامية للسفارة وداخل العمارة وارضية مدخل الجراج حول قاعدة العمود المتضرر.
 
وأضافت أنه بمجرد الانتهاء من أعمال الحقن وتأمين العمارة سيتم البدء في أعمال المعالجة والإصلاح في الركن المتضرر من العمارة لاستعادة الوضع الطبيعي للعمارة تمهيداً لعودة السكان إليها.

 وكانت الهيئة القومية للأنفاق المصرية، أكدت أنه لم يحدث أي نوع من الإنهيارات في العمارة رقم 17 بشارع البرازيل في منطقة الزمالك،  موضحة أنه حدث هبوط أرضي “بسيط” بأحد أركان العمارة وهبوط في الساحة الأمامية والسور الخارجي لسفارة دولة البحرين.

 وقالت إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الهندسية لتأمين العقار كإجراء وقائي، كما تم إخلاء السكان من العقار المذكور وتم تعويض سكان العقار مالياً للإقامة البديلة لحين الإنتهاء من كافة الإجراءات والدراسات والأعمال الهندسية ولحين عودتهم إلي العقار مرة أخرى .

ترشيحات

الحكومة المصرية توضح: كيف سيتم حساب ضريبة الدخل خلال 2020؟

رسمياً.. مصر للطيران تبدأ رحلاتها إلى الكويت وبغداد وإسطنبول

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق