مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

محافظ القاهرة يشدد على ضرورة تنفيذ إجراءات مواجهة فيروس كورونا

القاهرة – مباشر: تابع محافظ القاهرة خالد عبدالعال، اليوم الجمعة، تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا خلال أول أيام عيد الأضحى المبارك، في كورنيش النيل والحديقة الدولية وعدد من أحياء العاصمة.

وشدد محافظ القاهرة على رؤساء الأحياء بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية للمتابعة الميدانية لتنفيذ قرارات منع التجمعات للحد من انتشار فيروس كورونا، مع التأكد من الغلق الكامل لكل المتنزهات والحدائق العامة والتزام المحال والمولات بالمواعيد المقررة، وفقاً لبيان صحفي.

وطالب محافظ القاهرة المواطنين بالبعد عن التجمعات ومراعاة الاشتراطات الصحية وارتداء الكمامات والحرص على تباعد المسافات بينهم حرصاً على صحتهم.

كما تفقد عبدالعال موقف عبدالمنعم رياض لمتابعة تطبيق قرارات مجلس الوزراء الخاصة بإلزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية داخل وسائل النقل العام والجماعي، وذلك ضمن سلسلة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة حفاظاً على الصحة العامة.

وشدد محافظ القاهرة خلال الجولة على عدم السماح بدخول أو خروج السيارات، إلا بعد التأكد من ارتداء السائقين والركاب للكمامات.

كما تفقد محافظ القاهرة عدداً من أحياء العاصمة لمتابعة توافر السلع الأساسية والخبز والوقود والبوتجاز خلال فترة إجازة العيد.

وشدد محافظ القاهرة على استمرار حملات مراقبة الأسواق وضبط الأسعار طوال أيام العيد.

ترشيحات:

السيسي يهنئ الشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى

وزيرة: وفد شركات إيطالي يزور القاهرة لبحث إقامة شراكات مع القطاع الخاص المصري

إنفوجرافيك.. الحصاد الأسبوعي لمجلس الوزراء المصري

اقتصاديون: نظرة “فيتش” المستقبلية المستقرة تعزز الثقة العالمية بالاقتصاد المصري

مصر للطيران تتسلم الطائرة الـ 10 من طراز A220 – 300

المالية المصرية”: 30% زيادة في الكميات المطروحة من “الفكة” خلال العيد

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً