مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

السياحة المصرية: حصول 624 فندقاً في 21 محافظة على شهادة السلامة الصحية

 

القاهرة – مباشر: ذكر مساعد وزير السياحة والآثارللرقابة على المنشآت السياحية والفندقية في مصرر، عبد الفتاح العاصي، أن 13 فندقا بخمس محافظات هي البحر الأحمر وجنوب سيناء والقاهرة الكبرى ومطروح وأسوان، تسملوا شهادة السلامة الصحية المعتمدة.

وأوضح عبدالفتاح العاصي، اليوم الخميس، أن عدد الفنادق الحاصلة علي الشهادة وصل حتى الآن إلى 624 فندقا في 21 محافظة على مستوي الجمهورية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط. 

وأشار، إلى أن لجان الفحص المشتركة بين وزارتي السياحة والآثار، والصحة والسكان، وغرفة المنشآت الفندقية، أقرت باستيفاء هذه الفنادق لكافة ضوابط السلامة الصحية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار، وفقا لمعايير السلامة الصحية العالمية.

وأضاف، أن الـ 13 فندقا التي حصلت اليوم على الشهادة تضمنوا 4 فنادق بمحافظة البحر الأحمر هي رويال ستار بيتش ريزورت، وميركيور الغردقة، وبيراميزا سهل حشيش، وتوبيا، و3 فنادق بمحافظة جنوب سيناء هي كينج سنفرو الفراعنة هايتس، ومخيم ساره، وسي صن.

وتابع، وفندقين بالقاهرة الكبرى هما فيروجيبت، وكارولين كريون، بالإضافة إلى 3 فنادق بمحافظة مطروح هي سيستا مارينا، وسيوه سفاري باراديس، وسيوة شالي ريزورت، وفندق سارة بمحافظة أسوان.

وأكد، أن لجان الفحص مستمرة في أعمال التفتيش تباعا، بعد إجازة عيد الأضحى، على باقي الفنادق التي تقدمت بطلبات للحصول على الشهادة. 

ترشيحات 

الهيئة المصرية للتنشيط السياحي تبحث آليات زيادة الحركة الوافدة من اليابان

Source

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً