مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

المحفظة الإلكترونية eWallet تطلق خدمات دفع الفواتير مجاناً

* شحن الرصيد للخطوط المدفوعة مقدماً، وإتمام التبرعات وشراء قسائم الألعاب والموسيقى

* سهولة دفع الفواتير عن بُعد

* عرض استرداد نقدي بقيمة 5 درهم على مجموعة مختارة من المعاملات النقدية

أعلنت “شركة الخدمات الرقمية المالية”، وهي شراكة تجارية بين “اتصالات” و”نور بنك”، اليوم عن إطلاق خدمات دفع الفواتير في المحفظة الإلكترونية eWallet، في خطوةٍ منها تهدف لتزويد المشتركين بالمرونة في دفع الفواتير عن بُعد، والاستفادة من عروض الاسترداد النقدي المتوفرة.

وقد برزت المحفظة الإلكترونية eWallet خلال هذه الظروف الاستثنائية كتطبيق سهل يتيح إتمام الدفعات والتحويلات النقدية عن بُعد. وأصبح بإمكان العملاء الآن إعادة شحن الرصيد للهواتف المتحركة، وإجراء التبرعات الخيرية، علاوةً عن شراء قسائم الألعاب والموسيقى. ويحصل المشتركين على استرداد نقدي بقيمة 5 درهم عند استكمال العمليات النقدية بقيمة 50 درهم، حيث يسري ذلك على مجموعة مختارة من العمليات النقدية، وبحد أقصى 50 درهم من الاسترداد النقدي لكل عميل.

وحول هذه الشراكة، قال أحمد العوضي، رئيس مجلس إدارة “شركة الخدمات الرقمية المالية”: “تواصل المحفظة الإلكترونية eWallet سعيها لتقديم الخدمات المبّتكرة والتي تهدف إلى تطوير تجارب سكان دولة الإمارات العربية المتحدة أثناء إجراء الدفعات المالية. وبالنظر إلى المشهد الحالي، تزداد الحاجة إلى توفير خدمات الدفع الإلكتروني بشكلٍ ملحوظ. ونحرص دائماً في محفظة eWallet على تطوير هذه المنصة عبر إضافة المزيد من الخدمات الجديدة مثل خدمات دفع الفواتير، والتحويلات النقدية الدولية، وإمكانية دخول المنصات الأخرى للدفعات.”

ويستطيع مشتركي محفظة eWallet إتمام الدفعات لنخبة واسعة من الخدمات دون الحاجة لاستخدام تطبيقات أخرى، وتشمل هذه الخدمات: إعادة شحن الرصيد ودفع الفواتير للهواتف المتحركة من “اتصالات”، وإعادة شحن الرصيد لبطاقة “نول”، وإعادة شحن الرصيد لبطاقة “سالك”، ودفع الفواتير في كل من شركة عجمان للصرف الصحي، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، والإيداع في الصكوك الوطنية، وشراء قسائم الألعاب من Xbox 360، بالإضافة إلى إمكانية إجراء التبرعات النقدية لدى كل من أوقاف الشارقة، وجمعية بيت الخير، وجمعية الشارقة الخيرية، وصندوق الزكاة، علاوةً عن المزيد من الخدمات التي سيتم إدراجها تباعاً خلال الأشهر القادمة.

ويسري عرض الاسترداد النقدي بقيمة 5 درهم عند إتمام الدفعات النقدية بقيمة 50 درهم على مجموعة محددة من الدفعات تشمل فقط إعادة شحن الرصيد ودفع الفواتير للهواتف المتحركة من “اتصالات”، وبطاقة “نول”، وبطاقة سالك، وشركة عجمان للصرف الصحي، والهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، والصكوك الوطنية، وقسائم الألعاب من Xbox 360.

يُذكر أن المحفظة الإلكترونية eWallet هي مرخّصة من قبل المصرف المركزي في الإمارات العربية المتحدة، وهي منصة عصرية تتيح خدمات الدفع الإلكتروني الآمنة والمبسّطة لسكان دولة الإمارات عبر تطبيق eWallet سهل الاستخدام الذي يمكن تحميله على الهواتف المتحركة.

وبخلاف مثيلاتها من المحفظات الإلكترونية وتطبيقات الدفع الإلكتروني الأخرى، تتميز محفظةeWallet بأنها تتيح خدمات الدفع الإلكتروني دون أي رسوم غير معلنة، ودون الحاجة إلى وجود حد أدنى من الرصيد النقدي، أو حساب مصرفي أو بطاقة ائتمان. كل ما يحتاجه العملاء لفتح حساب في محفظة eWallet هو بطاقة هوية إماراتية سارية المدة، ورقم هاتف متحرك صادر من دولة الإمارات. وبمجرد فتح الحساب، يستطيع العملاء تعبئة الرصيد الخاص بهم والبدء بعمليات التحويل واستلام الدفعات عبر الهواتف المتحركة، وإرسال الدفعات إلى حسابهم المصرفي أو الحسابات المصرفية للآخرين، وإجراء عمليات الشراء، ودفع الفواتير، وإعادة شحن الرصيد للهواتف المتحركة. كما يستطيع العملاء إضافة أو سحب الرصيد المتبقي في حسابهم من خلال زيارة أحد الأفرع المعتمدة والموضّحة على تطبيق eWallet.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً