مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

داليا البحيري تبدأ تصوير الجزء الثاني من “حريم كريم”

بدأت الفنانة داليا البحيري قبل يومين تصوير مشاهدها فى فيلمها السينمائي الجديد الذي يحمل اسم “أولاد حريم كريم”، والذي يعد الجزء لثاني من الفيلم السينمائي “حريم كريم” والذي قد تم عرضه قبل 18 عام، وقت عرضه فى عام 2005، بطولة مصطفى قمر .

داليا البحيري تستكمل تجسيد الشخصية التي قدمتها فى الفيلم وتحمل اسم” مها شكرى” التي جسدتها في الجزء الأول والمتزوجة من حسين “خالد سرحان” ولديهما ابن كريم الذى كان طفلاً وأصبح شابًا ويجسد دوره تيام مصطفى قمر.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

وكانت احداث فيلم “حريم كريم” تدور حول كريم “مصطفى قمر” المتزوج من جيجى ياسمين عبد العزيز، التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضاً بدون قصد.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً