أخباراتصالات وتكنولوجيا

400 مليون جنيه اقتراح فورى لرفع رأس مال المصدر لتمويل استثمارات جديدة

أعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الإلكترونية في بيان لها للبورصة المصرية اليوم الأحد، عن النقاط التي تمت مناقشتها من قبل مجلس إدارة الشركة في أثناء اجتماعه باستخدام خاصية الفيديو كونفرانس.

وعرضت إدارة الشركة على المجلس بعض المشروعات والتوسعات الاستثمارية المطروحة للاستفادة من الظروف المواتية في السوق بما يساعد على التعجيل في تحقيق إستراتيجية الشركة لتنمية خدمات الهاتف المحمول، وخدمات قبول المدفوعات الإلكترونية على جميع قنوات الدفع والحلول الرقمية المتكاملة لسلاسل الإمداد والتوريد.

واقترحت إدارة الشركة أن يتم تمويل الفرص الاستثمارية المطروحة عن طريق زيادة رأس المال المصدر للشركة بحد أقصى مبلغ 400 مليون جنيه مصري، على أن تتم الزيادة بالقيمة الإسمية لمساهمي الشركة بشرط الحصول على موافقة الجمعية العامة للشركة والجهات المعنية بالموافقة على زيادة رأس المال، ويتم ذلك في ضوء ظروف السوق وقت صدور الموافقات المشار إليها.

كما رحب أعضاء مجلس الإدارة وكذلك الأعضاء الممثلين لبعض مساهمي الشركة في مجلس الإدارة سواء الممثلين للمستثمرين والمؤسسات المالية قبل وبعد طرح أسهم الشركة في البورصة المصرية بفكرة زيادة رأس مال الشركة المصدر بالقيمة الإسمية لتمويل تلك المشروعات وبرغبتهم في الاكتتاب فيها كل بنسبة مساهمته في حال الموافقة عليها من الجمعية العامة للشركة والحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المعنية بالموافقة على زيادة رأس مال الشركة.

وبناءً على ذلك، أوصى المجلس أن تعد إدارة الشركة تقريرًا وافيًا عن المشروعات وطرق تمويلها والعرض على المجلس للبت فيها تمهيدًا للعرض على الجمعية العامة في ضوء القوانين والقواعد المطبقة في هذا الشأن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق