مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

استثمارات تصل إلى ه٢ مليون جنيه

شركة أويكا تستعد لافتتاح خطوط إنتاج جديدة لعلامتها التجارية “LO Fashion” المتخصصة في الملابس

خالد أوبية: تصميم ملابس المنتخب المصري في كأس العالم في روسيا ساهم في زيادة مبيعات الشركة بنسبة 400%

تطوير موقع الشركة الإلكتروني لتسهيل عمليات البيع "أون لاين"

 تستعد شركة أويكا المالكة للعلامة التجارية “LO Fashion” الرائدة في تصميم وإنتاج الأزياء العصرية لافتتاح خط إنتاج جديد خاص بالمرأة ليمثل إضافة جديدة لعلامتها التجاريةLO Fashion المتخصصة في ملابس الرجال و التي حققت نجاحات ملحوظة بالسوق المصري والعالمي في الآونة الأخيرة.

و تأتي هذه الخطوة في إطار خطط شركة اويكا التوسعية لزيادة الانتاج بشكل عام بنسبة تصل الى ٣٠٠ ٪؜ مقارنة بالعام الماضي. و على صعيد آخر سيتم اطلاق الموقع الالكتروني الجديد لملابس LO Fashionبعد تطويره ليقدم خدمات اكثر و يسهل من عملية شراء و تسويق المنتجات.

وفي هذا السياق علق خالد اوبية مؤسس الشركة: “استطاعت شركة أويكا أن تحقق نتائج مبهرة منذ تأسيسها في 2016، حيث وصلت منتجاتنا من الملابس الخاصة ب LO Fashion لأكثر من 18 محافظة على الصعيد المحلي، وما يزيد عن 23 دولة عالمياً. كما ازدادت مبيعات LO Fashion بشكل ملحوظ خلال الأعوام القليلة الماضية لتصل الى 600% في عام 2017 بعد مشاركتنا في اسبوع الموضة العالمي في نيويورك، ثم استطاعت LO Fashion ان تحقق نمو وصل الى 400% في عام 2018، وذلك بعد نجاحها في تصميم الزي الخاص بالمنتخب المصري لكرة القدم أثناء سفره للمشاركة في كأس العالم في روسيا.

وأضاف خالد اوبية”رغم الظروف الحالية وانتشار جائحة كورونا، إلا أننا ملتزمون بدعم السوق المصري واستكمال استثماراتنا لتوفير منتجات بجودة عالمية لجميع عملاءنا. كما نقوم حالياً بتطوير موقعنا الالكتروني ليواكب أحدث التقنيات العالمية في عمليات البيع الإلكترونية عبر تسهيل عملية التسجيل وطلب الشراء وخدمات الدفع المباشر عن طريق التعامل مع أحدث تقنيات الخدمات المالية الإلكترونية. وذلك لنمكن عملاءنا من التسوق الكترونياً عبر موقعنا الجديد، والحصول على تخفيضات كبيرة و ارباح  عند التوصية بشراء منتجات “LO Fashion” لعملاء آخرين.”

ويذكر أن شركة أويكا تسعى لزيادة استثماراتها في مجال الملابس في مصر لتصل الى ٢٥ مليون جنيهاً بحلول عام ٢٠٢١، حيث تتبنى استراتيجية جديدة تدعم تنفيذ خطة التحول الرقمي لتتماشى مع رؤية مصر 2030 عن طريق تطوير موقعها الإلكتروني وتسهيل عمليات البيع عبر الإنترنت.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً