اتصالات وتكنولوجيا

حلول جديدة من «إف 5» تعتمد على الذكاء الاصطناعي لحماية مواقع الإنترنت من محاولات الاختراق

* حل "سيلفرلاين شيب ديفنس" يعزز تجربة المستخدمين وأمنهم على الإنترنت بالتصدي للهجمات المؤتمتة الساعية إلى الاحتيال والتخريب على الشبكة

 

كشفت «إف 5» عن الحل الأمني الجديدسيلفرلاين شيب ديفنس” Silverline Shape Defense الذي يحمي مواقع الإنترنت من الموجات المتصاعدة من البيانات الزائفة على الشبكة. وأصبح بإمكان العملاء من خلال هذه الخدمة الجديدة المدارة، التركيز على المستخدمين بشكل أفضل وحماية الأعمال من الهجمات المؤتمتة وهجمات الدخول بكلمات المرور المسروقة ومحاولات سرقة المحتوى، وغيرها من الهجمات المؤتمتة الرامية إلى الاحتيال والتخريب، والتي تؤدي إلى خلل في الكفاءة وخسائر في الإيرادات وأضرار على سمعة العلامات التجارية.

ويستخدم حل سيلفرلاين شيب ديفنس الذكاء الاصطناعي للوقوف بدقة وبشكل فوري عما إذا كان الطلب على التطبيقات وارد من البشر أو روبوتات الشبكة، ويذهب لأبعد من ذلك إلى التمييز ما بين الأفراد المخولين والجماعات المعادية. ويؤدي هذا النهج الذكي إلى حجب حركة البيانات الضارة وتفادي أي تأخير لدى محاولة الأفراد المخولين الدخول إلى الأنظمة. وبذلك تستفيد الشركات من تقليل خسائر جرائم الاحتيال وخفض التكاليف التشغيلية، فضلا عن تحسين تجربة المستخدم. ويستفيد هذا الحل من كامل القدرات المتاحة في شبكة “شيب” Shape التي تحجب يوميا ما يزيد عن مليار هجمة إلكترونية تستهدف التطبيقات.

ومع إطلاق حل سيلفرلاين شيب ديفنس، أصبح بمتناول العملاء الآن حماية تطبيقاتهم من خلال مجموعة شاملة ومتكاملة من الحلول الأمنية المدارة بالكامل والتي تشمل أيضا حلول مكافحة هجمات الحرمان من الخدمات Silverline DDoS Protection وجدار حماية الويب Silverline Web Application Firewall ومعلومات التهديدات الأمنية Silverline Threat Intelligence.

تعليقا على إطلاق الحل الجديد، قالت جايل كوري المدير العام ونائب الرئيس لحلول سيلفرلاين لدى شركة «إف 5»: “إن دمج قدرات شبكة شيب ديفنس Shape Defense  ضمن حلول سيلفرلاين سيمكن عملائنا من حماية تطبيقاتهم وفعالياتهم الرقمية من الهجمات الإلكترونية الخبيثة دون تحمل أعباء الفرق الأمنية الضخمة، كتلك القائمة في الشركات الكبرى عادة”.

وأضافت قائلة: “لا تقف خدمات سيلفرلاين من شركة «إف» عند تحسين أمن وأداء التطبيقات فقط، بل تذهب إلى ردم فجوة قلة الموارد من المحترفين الخبراء في الأمن الإلكتروني المطلوبين لأجل معالجة أحدث التهديدات الأمنية في الزمن الحقيقي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق