اتصالات وتكنولوجيا

لتمكين الشركاء من تحقيق الإنجازات

مايكروسوفت تعلن عن عروض جديدة في مؤتمر “إنسباير 2020 “

* تؤكد الشركة من جديد التزامها بتمكين الشركاء من خلال التدريب والمهارات والدعم والأمن اللازمين لتوفير الفرص الجديدة والنتائج الإيجابية للعملاء

اختتمت مايكروسوفت اليوم مؤتمرها إنسباير Inspire”“، الفعالية الرقمية التي يجتمع فيها شركاء مايكروسوفت من جميع أنحاء العالم لمدة يومين ، حيث أعلنت الشركة خلال الحدث عن ابتكارات جديدة وتحسينات على العروض الحالية ، وذلك بهدف تمكين منظومة شركاؤها لخدمة العملاء بشكل أفضل ، وإدارة أعمالهم في خضم بيئات العمل المتغيرة.

وبهذا الصدد صرحت جافرييلا شوستر نائبة رئيس شعبة {شريك تجاري واحد} في مايكروسوفت قائلةً  “في كل عام، نسمع قصص نجاح لا حصر لها من العملاء عبر مختلف القطاعات في جميع أنحاء العالم  ، تعكس هذه النجاحات بدورها مدى الابتكار والتفاني والخدمة التي يقدمها شركاؤنا ، وأد التنويه بأنه في العام الماضي ، وفي الأشهر القليلة الماضية على وجه الخصوص ، لاحظنا بشكل واضح ما يقدمه مجتمع شركائنا في عالم يتسم في كونه متغير بشكل كبير ،وذلك في ظل قدرات غير محدودة ، تشمل القدرة على التكيف والتواصل والابتكار وتحقيق المزيد من الإنجازات”.

وقد تناول الحدث بعض الإعلانات الرئيسية التي تضمنت إدخال تحسينات على Azure Lighthouse من خلال تقديم مصادقة متعددة العوامل ودعم إدارة الهوية المميزة  ، وكذلك خدمةAzure Stack HCI  التي تعتبر الأحدث في محفظة مايكروسوفت المختلطة ، حيث توفر إمكانات مختلطة لمراكز بيانات العملاء وتساعد على تمكينهم من الاستفادة من المهارات والاستثمارات الحالية ؛ وحزمة الخدمات الجديدة لـ Lenovo Managed Services والمصممة خصيصاً لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في دعم إنتاجية برامج مايكروسوفت وميزاتها الأمنية والتعاونية.

 وفي سياق متصل ، أضافت مايكروسوفت أيضاً إمكانات جديدة إلى منصة Teams الخاص بها في سياق جهود الشركة لتمكين القوى العاملة في الخط الأول من التواصل والتفاعل مع المعلومات والتطبيقات وزملاء العمل ، فضلاً عن تحسين المرونة التنظيمية. علاوة على ذلك توفر ميزة المجتمعات الجديدة الوصول إلى إعلانات Yammer والتحديثات والمناقشات والفعاليات مباشرة من Teams. كما تعمل Walkie Talkie الآن على تمكين الاتصال الآمن عبر تقنية “الضغط والتحدث” المخصصة للتواصل. بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة التي تعمل على تسهيل عملية جدولة المناوبات ونشر المهام لمديري الخط الأول. إلى جانب ذلك  تساعد ميزة منع فقدان بيانات نقاط النهاية من مايكروسوفت في Microsoft 365  العملاء على تحديد المعلومات المتعلقة بنقاط النهاية وحمايتها بهدف إتاحة مكان عمل أكثر أماناً.

والجدير بالذكر أن مايكروسوفت شددت خلال القمة على التزامها تجاه شؤون الاستدامة البيئية ، وذلك من خلال الإعلان عن تحالف جديد مع ثماني شركات رائدة. وتهدف المبادرة المشتركة بين القطاعات والمعروفة باسم  Transform to Net Zero ، إلى تقديم إرشادات وخطط أعمال للقطاع الخاص، وكذلك تسريع التحول إلى صافي انبعاثات صفرية، كما تقدم أيضاً تخفيضات مجدية بشأن الانبعاثات والنجاح الاقتصادي. وأطلقت الشركة أيضًا عرضًا خاصًا لـ Microsoft Sustainability Calculator يوفر للعملاء السحابيين الشفافية بشأن إجمالي انبعاثات الكربون الخاصة بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق