مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

شهرمان. يعلن عن إطلاق شركة يورو للخبرة وتقدير الأضرار

أعلن د. أحمد شهرمان – رئيس مجلس الإدارة شركة يورو للخبرة ومعاينة وتقدير الأضرار ش.م.م، عن تاريخ الموعد الرسمي لبدء نشاطها 01-04-2023، من خلال أول تعاقد رسمي تم بالفعل مع شركة تأمين عالمية من أكبر شركات التأمين في السوق المصري.

وأفاد محمد مجدي – نائب رئيس مجلس الإدارة بأن الشركة ستبذل جهدها ليكون أدائها على مستوى تحقيق الرضا الكامل للعملاء مع الحفاظ على الحيادية والموضوعية.

وأشار بأننا نطمح لتحقيق أعلى معدلات الرضا الممكنة لعملائنا وشركائنا في العمل وموظفينا كما نعمل بشكل وثيق مع عملائنا ، لا سيما في مرحلة التصميم ، إلى أن يتم التأكد من أن العميل يتلقى الخدمة المطلوبة على أكمل وجه لتقدم جميع الخدمات بطرق مميزة و مختلفة و مبتكرة و إجراءات بسيطة لتحقيق الهدف نحو التميز و الاختلاف والإضافة لجميع العملاء.

وفي حفل الافتتاح الرسمي للشركة والذي حضره جميع شركات التأمين ومعظم قادة التأمين في السوق المصري قدمت شركة يورو للخبرة ومعاينة وتقدير الأضرار وعد لجميع الحضور أن تقوم بالدور المرجو منها وأن تكون بمثابة وسيلة تطوير لسوق المعاينة وتقدير الأضرار باستخدام كافة الوسائل الفنية والرقمية الحديثة، والمتطورة والتي تفيد المنظومة التأمينية بالكامل كما وعدت أيضا الشركة بأن تستعين بكل الخبرات الميدانية الممكنة من موظفين علي قدر كبير من التدريب والخبرة العملية وأيضا من الخبراء المتميزين العامليين بشكل فردي.

حيث أفادت أن من استراتيجيتها أن تتعاون مع الجميع لتحقيق مصلحة عامة مشتركة لخدمة وتطوير سوق التأمين

كما أوضحت شركة يورو للخبرة وتقدير الأضرار أن السوق مازال في حاجة الي شركات أكثر وأن المنافسة صحية وستكون مفيدة للسوق بالكامل لإنها ستكون دافع لتطوير كل العاملين في هذا المجال ليكون دور شركات الخبرة وتقدير الأضرار ليس مجرد معاينة ظاهرية وإنما الكشـف عـن الأضـرار وتقديرها ، ودراسة أسبابها ومدى تغطية الوثيقة التأمينية لتلك الأضرار ، وكذلك تقديم المقترحات في شأن تحسين وسائل الوقاية من الأخطار

أعلنت شركة يورو للخبرة وتقدير الأضرار العديد من الأهداف على أكثر من مستوي
الأهداف الإدارية: تنمية الموارد البشرية والتميز الفني في النظام الإداري لتكون شركة يورو للخبرة وتقدير الأضرار شركة رائدة في تغذية السوق بالكوادر الفنية المتميزة
الأهداف الداخلية: العمل بأدق معايير الجودة
الأهداف الخارجية: مساعدة العملاء على تحقيق استراتيجية وخلق قيمة مضافة واضحة

من المعروف أن شركة يورو للخبرة وتقدير الأضرار هي شركة مقيدة بالهيئة العامة للرقابة المالية برقم 89 بتاريخ 05-03-2023

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً