مدير التحرير

وفاء عبدالله

مدير التحرير

وفاء عبدالله

مراكز تتحالف مع بنك الطعام المصري لدعم الأسر الأكثر احتياجاً بـ3 مناطق في مصر طوال شهر رمضان

 

أعلنت شركة مراكز، أحد أكبر مطوري المشروعات متعددة الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز العالمية، عن تحالفها مع بنك الطعام المصري لرعاية أحد موائد الرحمن طوال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

ففي رمضان من كل عام، دائماً ما ينظم بنك الطعام المصري ما يتجاوز عدد الـ..100 مائدة تنتشر بجميع أرجاء مصر لتقدم وجبات الإفطار ذات القيم الغذائية الصحية التي تتكون من المكرونة أو الأرز واللحوم والخضروات لتتبعهم أطباق الحلوى.

 

تأتي تلك المبادرة من مراكز كجزءاً أصيلاً من مهمتها في لم الشمل والتقريب بين الأناس خاصة في هذا الشهر الفضيل؛ وذلك بإتاحة وجبات إفطار طازجة للصائمين بالمناطق الأكثر احتياجاً. من هنا، تدعو شركة مراكز كافة المطورين العقاريين أن يحزو حزوها لنشر الأثر الطيب والترويج للمزيد من الأعمال الخيرية ليعم النفع على المجتمع ككل.

 

في هذا الصدد، صرح المهندس/ باسل رمزي – العضو المنتدب لشركة مراكز – قائلاً: ” يسعدنا أن نترك أثراً طيباً بالمجتمعات التي تحتضن أعمالنا، وذلك عبر شراكتنا البناءة مع بنك الطعام المصري – تلك المنظمة الأهلية المشهود لها بخبرتها في مجال الأعمال الخيرية وتحظى مبادراتها بالعرفان والإشادة لأعوام وأعوام. تتعدد مساعي مراكز لبناء أسس قوية لمهمتها الرامية نحو جمع الشمل والتقريب بين الأناس بمختلف الطرق”.

 

وبفخرهم لخدمة أكثر من 12 مليون مستحق في مصر، عقب محسن سرحان – الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري – قائلاً: “بتحالفنا مع مراكز، يسعدني القول بأن نطاق أعمالنا المشترك قد توسع ليشمل مكافحة واحدة من أكبر المخاطر التي تهدد الشرق الأوسط والعالم أجمع، ألا وهي نقص الغذاء. هذا وأعرب سرحان عن أمله في أن تغمر المزيد من الشركات والأفراد قلوب المحتاجين ببعض من السلوى والمواساة .”

وبجانب رعاية مائدة الرحمن طوال شهر رمضان، تتطوعت شركة مراكز لتوزيع صناديق مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجاً والقاطنة بالمناطق التي تحتضن مشروعاتها؛ وذلك بأكتوبر وطنطا والسلام.

 

فمنذ تأسسها وعلى قرابة عقد من الزمان، تعمل شركة مراكز جاهدة على تعزيز أواصر التعاون مع السكان المحليين من خلال العديد من المشروعات الاجتماعية التي تهدف إلى الارتقاء بالمجتمعات وخدمة مساعي الشركة في ذات الوقت.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة