أخبار

محافظ الجيزة: عدم قبول طلبات التصالح في الحالات التي لايجوز التصالح فيها 

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على أهمية التعامل الجاد والحازم مع ملف الطلبات المقدمة بشأن قانون التصالح في بعض مخالفات البناء وسرعة البت فى الطلبات التى سبق تقديمها او التي جاري تقديمها من قبل المواطنين حاليا وذلك من خلال اللجان الفنية المشكلة وبالتنسيق الكامل مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن في ضوء الضوابط والمعايير المنصوص عليها قانونا وذلك فى موعد غايتة شهرين .
جاءت تصريحات المحافظ، خلال الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة مع رؤساء اللجان الفنية المُشكلة للبت في طلبات التصالح، لبحث آخر المستجدات في طلبات التصالح المقدمة، ومناقشة المعوقات التي تواجه عمل اللجان الفنية، وذلك بحضور اللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر ابو النجا رئيس مدينة الجيزة و المهندس محمود فوزى السكرتير المساعد ورؤساء الاحياء والمراكز والمدن .
وشدد المحافظ على رؤساء الأحياء والمراكز و رؤساء اللجان على ضرورة انعقاد اللجان ثلاثة ايام أسبوعيا واعداد تقرير دوري و بيان بالطلبات التى تم قبولها والطلبات التى رفضت مشددا علي عدم قبول الطلبات الخاصه بالمخالفات والحالات التي لا يجوز التصالح فيها كما تطرق المحافظ خلال الاجتماع إلى مخالفات الجراجات مشددا على عدم التصالح على مخالفات الجراجات التى يمكن إعادتها إلى حالتها وإعادة استخدامها وباستثناء الحالات التى يستحيل إعادتها مره أخرى لحالاتها .
وحرص المحافظ على الاستماع من رؤساء اللجان الفنية عن المعوقات والمشاكل التي تواجه عملهم سواء أثناء البت في طلبات التصالح أو معاينة مواقع المخالفات محل الطلبات موجهًا رؤساء الأحياء والمراكز بتذليل كل هذه المعوقات .
وفى نفس الاطار اكد محافظ الجيزة ان مجهودات ازاله مخالفات البناء مستمرة على مستوى المحافظة ولن تتوقف لردع المخالفين وتحقيق الانضباط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق