مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

الجمهور يترقب بشغف “ياسمين عز” ضيفة على “رامز جلال” فى برنامجه

حالة من التفاعل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بين رواد السوشيال ميديا، انتظاراً للحلقة الجديدة من برنامج المقالب “رامز نيفر إيند”، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، بعد أن نوهت قناة “إم بي سي” فى نهاية البرنامج بأن الإعلامية “ياسمين عز” ستحل ضيفة على البرنامج فى حلقة غداً السبت ثالث أيام شهر رمضان المبارك .

وأعرب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا عن ترقبهم الشديد وإنتظارهم لتلك الحلقة على وجه الخصوص، وبخاصة من قبل الفتيات والسيدات حيث انتابتهم حالة من السعادة والتشفي في “ياسمين” لما سيفعله بها “رامز” خلال برنامجه للسخرية منها والدفع بها فى موقف محرج ، الأمر الذي دفع بالنساء التهكم على “ياسمين”.

وجاءت تعليقات رواد السوشيال ميديا ساخرة تارة وتارة أخرى تحمل عبارات السعادة والتشفي فى الغعلامية الشهيرة، فقالت إحدى الفتيات عبر حسابها :” تستاهلي يا ياسمين والله انتى بنت حلال وتستاهلي كل خير، وراحت أخرى تقول :”هانسمع صوتك الصيفي بكرة يا ياسمين” .

“ياسمين عز” مقدمة برنامج “كلام الناس” على قناة “إم بي سي” اشتهرت بتعليقاتها وآرائها التي اعتبر عدد كبير من الجمهور أنها آراء مستفزة وتسيئ للمرأة ،ن بينما راحت الإعلامية تدافع عن نفسها وعن آرائها بكل قوة ، ما جعلها مادة خصبة للشد والجذب مع الجمهور عبر مواقع التواصل الفترة الماضية .

  

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً