مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

دعوى قضائية أمام “القضاء الإداري” لوقف عرض “تلت التلاتة” لـ غادة عبد الرازق

اتخذت سيدة مصرية مقيمة فى الولايات المتحدة الأمريكية، و تدعى “سو شاهين” الإجراءات القانونية ضد صناع عمل المسلسل الدرامي “تلت التلاتة” والمقرر عرضه فى النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، حيث أقامت السيدة التي تدعى “سو” دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإداري لوقف عرض المسلسل الذي سيعرض فى النصف الثاني من رمضان، وذلك بدعوى ان فكرة العمل قد تمت سرقتها منها .

“سو شاهين” قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “ET بالعربي”: “كان فيه شخص وسيط بيني وبين الفنانة غادة عبدالرزاق، وقالي وقتها وقتها أن هي بتبحث عن فكرة جديدة وكويسة يصلح أن تقدمها لمسلسل يتكون من 30 حلقة”.

وتابعت: “تحمست للموضوع، وتواصلت بالفعل معها بعد أن سجلت الفكرة بتاعتى في إحدى الجهات بأمريكا ومصر، ودا من منطلق حماية الملكية الفكرية”.

وأضافت: “بعتلها معالجة أولية للمسلسل على الإيميل، وخلال وقتٍ قصير جدًّا، تلقيت ردًّا من مكتبها بأنها عايزة تقابلني، للاطلاع على الفكرة بشكل أشمل، ودا بسبب إعجابها الشديد بالموضوع، وبالفعل قابلتها وكنت على تواصل دائم معها، وبعد فترة انقطع التواصل، ولم ترد عليا، حتى أخبرني شخص بأنها اخذت فكرتي واسندتها لكاتب آخر، وفورا اتخذت جميع الإجراءات القانونية ضدها”.

وأكدت السيدة إنها تمتلك حقوق الملكية الفكرية الكاملة لـ مسلسل تلت التلاتة ، والذي كان اسمه “لعبة التغيير”  وموثق بجمعية الحقوق الفكرية بلوس أنجلوس ومصدق عليه من نقابة محامين الجيزة باسمها.

وقالت أنها فوجئت  بنفس قصة وملخص الاحداث التى كتبتها مع تغيير أسم المسلسل فقط، من لعبة التغيير إلى مسلسل تلت التلاتة، مع الاستعانة بكاتبة أخرى دون الرجوع إليها باعتبارها صاحبة الفكرة الأصلية.

 

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً