مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

برعاية شركة الكابلات الكهربائية المصرية

كبريات الشركات العربية والمحلية يجتمعون فى “تواصل” لبحث معوقات الاستثمار بقطاع الإنشاءات بالمنطقة

بحثت عدد من الشركات والمؤسسات الاستثمارية المصرية والعربية الكبرى أبرز المعوقات والمشكلات التي تواجه قطاع الإنشاءات والكهرباء فى المنطقة العربية والشرق الأوسط والعمل على إيجاد الحلول اللازمة للإنطلاق بالاستثمارات الواعدة فى هذا القطاع الحيوي وتعزيز نموه .

محمد ابراهيم الرئيسي التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات الكابلات الكهربائية :

+ عملنا على تطوير الشركة بخطط استراتيجية وتوسعية طموحة منذ عام 2015 وحتى الآن

+ نحن فى حاجة ماسة لدعم المسؤلين لحل المشكلات المتعلقة بإستيراد المواد الخام

الإتحاد المصري الإفريقي للدعاية والإعلان ( كونست جايد ) قد أطلق فعاليات مؤتمره “تواصل”، فى نسخته الأولى برعاية شركة الكابلات الكهربائية المصرية

، ونجح مؤتمر “تواصل” فى جذب كبريات الشركات فى مصر والمنطقة العربية والمشاركة فى المؤتمر والإلتفاف حول مجموعة من الحلول لإنهاء الأزمات التي تحول دون إنطلاق قطاع الإنشاءات والكهرباء بالمنطقة .

كما أتيحت للمشاركين عقد جلسات حوارية ونقاشية فيما بين الشركات المشاركة، حول مسارات التصنيع ومواكبة تطلعات الجمهورية الجديدة والنهوض بقطاع الإنشاءات بالتشاور مع عددا من نقابة المهندسين والمكاتب الإستشارية الكبرى وكذلك بعض شركات المقاولات والمصنعين .

وفي كلمته خلال المؤتمر قال محمد ابراهيم الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة شركات الكابلات الكهربائية المصرية إن الشركة بدأت فى صناعة الكابلات والأسلاك الكهربائية كأول شركة فى منطقة الشرق الأوسط منذ عام 1954 ثم توارثت الأجيال تلك الصناعة العريقة، ليس فى مصر فقط وأنما فى المنطقة والعالم .

وأشار إلى أن الشركة منذ بداياتها لم تكن مصرية الأصل وإنما كانت فرنسية .

وأشار ” إبراهيم ” بأن الشركة عملت على تطوير نفسها بخطط إستراتيجية وتوسعية طموحة منذ عام 2015 وحتى الآن ، و تستهدف التوسع فى الأسواق الخارجية خلال الفترة المقبلة بشكل كبير، ولدينا المقومات التي تساعدنا على ذلك، وتدعم تواجدنا فى الدول الخارجية

وأخيرا طالب ” إبراهيم ” من القائمين على الصناعة فى مصر الدعم والمساعدة فى إنهاء كل المشكلات التي تواجهنا فيما يتعلق بإستيراد المواد الخام، فهي معاناة كبيرة بالنسبة لنا، فنحن فى حاجة للبحث عن آلية بالتنسيق مع الجهات المسؤلة لإنهاء تلك الازمة، لايجاد بدائل للخامات المستوردة واستعاضتها بمنتجات محلية الصنع وشركتنا لديها القدرة على أن تساهم بشكل فعال فى هذا الأمر.

هذا وقد شهد المؤتمر مشاركة فعالة ومهمة لعدد من الفرق المتخصصة في مجال الكهرباء من نقابة المهندسين والمكاتب الإستشارية الرئيسية وكذلك شركات المقاولات والمصنعين والموردين .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً