إسكاناقتصاد عربى

ضمن خطة متفق عليها

” إمكان” تعلن استقالة رئيسها التنفيذي وليد الهندي مع انتهاء فترة عمله

أعلنت مجموعة “أبوظبي كابيتال جروب” اليوم عن استقالة وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة “إمكان العقارية” من منصبه مع انتهاء فترة عمله التي امتدت إلى خمسة أعوام أمضاها في قيادة شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

وقال فاضل العلي، عضو مجلس الإدارة في “أبوظبي كابيتال جروب” و”إمكان”: “أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر إلى السيد وليد الهندي على نجاحه في ترسيخ مكانة ’إمكان‘ وتحويلها من فكرة ورؤية إلى واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، ولإشرافه المتواصل على ما شهدته الشركة من نمو متميز. ففي ظل قيادته، حققت ’إمكان‘ نمواً ملحوظاً لتوسع مكاتبها في أبوظبي ومصر والمغرب، وأطلقت بنجاح 6 مجمعات كبرى و11 مشروعاً تم تسليم بعضها ولازال التطوير جارياً في بعضها الآخر.

وأضاف العلي: “يعد نجاح ’إمكان‘ في تسجيل نمو نسبته 300% على أساس سنوي في حجم مبيعات مشاريعها المختلفة العام الماضي، أحد أبرز الإنجازات التي أشرف الهندي على تحقيقها. وقد ساهم التزامه الدائم ورؤيته الطموحة في وضع ’إمكان‘ على المسار الصحيح وتزويدها بكافة المقومات التي تتيح لها المضي قدماً نحو فصل جديد من النجاح، وأتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مساعيه المستقبلية”.

وبالإضافة إلى منصبه كرئيس تنفيذي لشركة “إمكان العقارية”، كان وليد الهندي عضواً في مجلس الإدارة، ومديراً تنفيذياً لشركة “إمكان مصر”، إضافة إلى عضويته في مجلس إدارة شركة “إتش إتش آر إم” العالمية الرائدة للضيافة، واللجنة التنفيذية لشركة “إمكان المغرب”.

وسيجري الإعلان عن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “إمكان العقارية” قريباً. وانطلاقاً من تفانيه الكبير تجاه الشركة، سيواصل الهندي مزاولة مهامه ضماناً لعملية انتقالية سلسة.

وتجدر الإشارة إلى أن “إمكان” تمتلك محفظة تضم 30 مليون قدم مربع من الأراضي، تمتد على 26 مشروعاً في ستة بلدان وتقدر قيمتها بنحو 100 مليار درهم. وقد نجحت الشركة في ترسيخ اسمها كعلامة عالمية المستوى والمبتكرة للحلول العقارية المتميزة استناداً إلى منهجيتها الفريدة القائمة على البحوث على صعيد التطوير العقاري. وشارف مجمع “ندرة” على جزيرة السعديات، وهو أول مجمع تطوره الشركة في أبوظبي، على بلوغ مرحلة التسليم، وتم تحقيق تقدم استثنائي في مشاريعها الأخرى في الإمارة وتشمل: “ميكرز ديستركت” ؛ و”الجرف”؛ و”حديقة الشيخة فاطمة”، وتم مؤخراً تسليم أكثر من 250 وحدة في مشروع “البروج” في مصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق