مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

رواد السوشيال ميديا “يشمتون” فى “ياسمين عز” بعد مقلب “رامز جلال”

حالة من الهجوم الشديد والشماتة والتعليقات الساخرة إنهالت على الإعلامية ياسمين عز على شبكات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ظهورها فى البرومو الرسمي لبرنامج المقالب الذي يقدمه رامز جلال هذا العام تحت إسم “رامز نيفر إند”.

ياسمين عز ظهرت فى البرومو تستغيث وتتفاجأ من المقلب الذي رتبه “رامز” لها، وراحت تتمتم فى صدمة :” بهدلتني يا استاذ رامز .. كدة ينفع ؟ ”

رواد السوشيال ميديا إنهالوا بتعليقاتهم الساخرة على “ياسمين” وراح متابع يعلق لها قائلا :” هو دة إللى هايخلص حقنا منك يا ياسمين ، وراح آخر يقول “البرنامج شكله جامد .. بس لو ياسمين عز حصل لها حاجة يا رامز انت هاتزعل أوى.

وكان رامز جلال قد طرح البرومو الرسمي لبرنامجه الجديد قبل ساعات، علم “المؤشر الاقتصادي” إن البرنامج مقسم على مرحلتين، المرحلة الأولى سيتم خداع الضيوف داخل مطعم ويتعرضون لمفاجآت غير متوقعة، أما المرحلة الثانية ستتم على ارتفاع كبير عن سطح الارض ما يعرض الضيوف إلى حالة من الخوف والفزع.

ومن المقرر عرض برنامج رامز جلال الجديد “رامز نيفر إيند” على شاشة قناة “إم بي سي” فى رمضان المقبل، ويلقى البرنامج نسب مشاهدة عالية فى كل عام من بين البرامج التي تعرض خلال الشهر الكريم، رغم الهجوم الضاري الذي يتعرض له مقدمه رامز جلال .

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً