مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

حفظ التحقيقات فى إتهام “محمد فؤاد” لشركة عقارية بالنصب والإحتيال

أعلن المحامي أشرف عبد العزيز، فى بيان له قبل قليل، أن النيابة العامة أصدرت قرارا مساء اليوم الإثنين قرارا بحفظ التحقيقات فى الشكوى المقدمة من الفنان محمد فؤاد ضد إحدى الشركات العقارية التى سبق أن اتهمها بالنصب والاحتيال عليه بعقد الشراكة بينهما.

وأكد أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض في بيان صحفي بصفته وكيلاً عن مجموعة شركات “اف اس جى” FSG بأن النيابة العامة أصدرت قراراً بتاريخ 20 سبتمبر من العام الماضي 2022، في الشكوى المقدمة من الفنان محمد فؤاد ضد شركة “فورسيزون جروب” للتنمية العمرانية بحفظ التحقيقات.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد كان قد تقدم بشكوى إلي النيابة العامة ضد شركة فورسيزون جروب للتنمية العمرانية وانتهت النيابة بحفظ الأوراق.

واشار المحامي، اشرف عبد العزيز فى بيانه، انه بعد مباشرة النيابة العامة التحقيق في الواقعة وطلب تحريات المباحث من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ثبت خلو الأوراق من ثمة طرق احتيالية أو نصب من شركة فورسيزون جروب للتنمية العمرانية المشكو في حقها وأن المشروع الذي شارك في تأسيسه الفنان محمد فؤاد هو مشروع قائم بالفعل طبقاً للمستندات المقدمة من الشركة والفنان وأكدت تحريات المباحث عدم التوصل لوجود ثمة طرق احتيالية من الشركة وانتهت النيابة العامة إلي استبعاد شبهة الجريمة وحفظها .

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً