مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

المهندس محمود عبد المقصود الرئيس التنفيذي

شركة النصر للإسكان والتعمير تنفذ مشروعين سكنيين بمنطقتي جوزيف تيتو وحلوان وتدرس الخروج إلى أسيوط والبحيرة

المهندس محمود عبد المقصود الرئيس التنفيذي شركة النصر للإسكان والتعمير
المهندس محمود عبد المقصود الرئيس التنفيذي شركة النصر للإسكان والتعمير

 

 

 

أكد المهندس محمود عبد المقصود الرئيس التنفيذي لشركة النصر للإسكان والتعمير، أن الشركة بصدد تنفيذ مشروعين سكنيين عملاقين الأول في منطقة جوزيف تيتو بمساحة 70 الف متر بتكلفة تصل إلى ملياري جنيه ومتوقع أن يحقق مبيعات تقترب من 15 مليار جنيه بعد تنفيذه ، والمشروع الاخر في حلوان على مساحة 80 الف متر ويتكلف أيضاً قرابة الملياري جنيه ومتوقع أن يحقق مبيعات تقترب من 10 مليار جنيه .

مضيفاً أن الشركة تمتلك محفظة أراضي تقترب من 4 ملايين متر و أن أراضي المشروعين من محفظة الشركة العقارية التي تقع في مناطق خارج منطقة التخصيص وهي المقطم  ، مشسراً إلى أنه يتم تنفيذ المشروعين بالموارد الذاتية للشركة والان في مرحلة التراخيص وإعداد المخطط العام لهما .

واشار ” عبدالمقصود ” أن الشركة تدرس خلال الفترة المقبلة تنفيذ مشاريع خارج القاهرة وتحديدا قي محافظتي أسيوط والبحيرة في إطار توسع الشركة في انشطتها .

وقال ” عبدالمقصود ” في حفل توقيع عقد تصميم مشروع تطوير كورنيش المقطم، مع مكتب “فوستر + بارتنرز”  الذي يجري تنفيذه بالشراكة بين شركة النصر للإسكان والتعمير التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير وشركة سكوب التابعة لمجموعة السويلم السعودية، إن المشروع يمثل نقلة نوعية لمنطقة المقطم ويأتي في إطار إستراتيجية وزارة قطاع الأعمال لتحسين الاستفادة من الأصول المملوكة للشركات التابعة بالشراكة مع القطاع الخاص وتعظيم العوائد المحققة منها.

أوضح أن المشروع يقام على مساحة حوالي 2 مليون متر في موقع متميز وفريد يطل على أهرامات الجيزة وقلعة صلاح الدين والقاهرة الفاطمية ومتحف الحضارات، وبتكلفة تبلغ حوالي 32 مليار جنيه يضخها المستثمر.

أضاف “عبد المقصود” أن المشروع ينقسم إلى قطعتين الأولى كورنيش المقطم والمصاطب بمساحة 1.3 مليون متر، والقطعة الثانية بمساحة 750 ألف متر بالهضبة الوسطى (كمبوند سكني متكامل الخدمات)، و يحتوي على أنشطة سكنية وتجارية وسياحية وتعليمية ورياضية وغيرها .

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً