مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«مستقبل وطن» يُعزز تعاونه مع نقابة التطبيقين بقسم الجيزة

 

في إطار الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب رئيس الحزب والنائب عادل ناصر أمين الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبدالوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية وأمين التنظيم بالمحافظة، عززت أمانة الحزب بقسم الجيزة تعاونها مع أمانة التطبيقين.

 

وقال المستشار محمد الفخراني، أمين حزب مستقبل وطن بقسم الجيزة، إن أمانة المهنيين بقيادة شامي طعمه عقدت اجتماعا مع نقابة التطبيقين ممثلةً في نقيب التطبيقين بالجيزة عزب كشك للوقوف على مشاكلهم والعمل على حلها وتذليل العقبات أمام النقابة والمحافظة على أهمية التواصل والتعاون الدائم مع جميع النقابات الموجوده في نطاق أمانة قسم الجيزة لتفعيل دور الحزب واستثمار التعاون مع جميع أطياف المجتمع المصري.

 

وشهد الاجتماع توقيع بروتوكول تعاون بين أمانة الحزب ونقابة التطبيقين يشمل توفير الخدمة العلاجية لأفراد الحزب والرحلات الترفيهية التي تقدمها النقابة وزيادة بحث المجالات التدريبية المشتركة من خلال دورات تدريبية تنظمها النقابة لي أعضاء الحزب والعمل على جلب عضويات للحزب من أعضاء نقابة التطبيقين.

 

وأشار “أمين الحزب”، إلى أن الاجتماع تم بحضور أعضاء الهيكل التنظيمي للأمانة كلا من ميشيل موريس أمين التنظيم وشامي طعمه أمين المهنيين وحسن أبراهيم صابر أمين الإعلام وعبدالاه رشوان أمين التعليم ورومه الحدق أمين العمل الجماهيري وعماد الزناتي أمين السياحة والآثار وأعضاء هيئة مكتب أمانتي المهنيين والتنظيم.

 

ويأتي في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم مؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات في مختلف المجالات.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً