أخباراتصالات وتكنولوجيا

“اتصالات” تطلق العرض الصيفي “الجائرة الكبرى” ضمن هدايا واصل “Wasel Gifts”

* فرصة مميزة لربح جائزة قدرها 250,000 درهم

* جوائز فورية ومضمونة مع كل عملية إعادة شحن للرصيد بقيمة 30 درهم وما فوق

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق عرض “الجائزة الكبرى” الذي يندرج ضمن هدايا واصل “Wasel Gifts“. ويتيح العرض الفرصة لأحد المشتركين للفوز بجائزة قدرها 250,000 درهم نقدياً، بالإضافة إلى جوائز فورية ومضمونة.

ويستمر هذا العرض لمدة 3 أشهر وهو متاح للمشتركين الجدد والحالين في باقات واصل WaselوWaselGo. ويحظى المشتركون بفرصة لدخول السحب بعد كل عملية إعادة شحن للرصيد بقيمة 30 درهم أو أكثر. ستغير الجائزة الكبرى بقيمة 250,000 درهم حياة أحد المشتركين، وسينعقد السحب عليها بتاريخ 10 أكتوبر 2020. وتزداد فرص المشتركين بالفوز بهذه الجائزة كلما ازدادت عمليات إعادة شحن الرصيد التي يقومون بها. على سبيل المثال، يحصل المشترك على 30 فرصة للفوز بالجائزة الكبرى عن إتمام إعادة شحن الرصيد بقيمة 30 درهم.

ويتاح لعملاء باقات واصل المدفوعة مقدماً بعد كل عملية إعادة شحن للرصيد بقيمة 30 درهم أو أكثر الاستفادة من جوائز فورية تتراوح بين البيانات، والدقائق المحلية أو الدولية، والمكافآت، ونقاط برنامج بسمات “Smiles“، وغيرها.

كما يحصل جميع عملاء واصل على هذا العرض تلقائياً دون الحاجة لتفعيله، وفقط مع عمليات إعادة شحن الرصيد بقيمة 30 درهم وما فوق، على كافة أنواع إعادة شحن الرصيد.

ولا يسري هذا العرض على عمليات تحويل الرصيد من هاتف متحرك لآخر. كما يمكن للمشتركين إلغاء هذا العرض عبر الضغط على *101*30*2#.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق