اتصالات وتكنولوجيا

أهم مزايا الألعاب في هاتف فيفو V19

 تم إطلاق هاتف V19 في الشرق الأوسط خلال شهر يونيو من عام 2020. ويضم الهاتف معالج كوالكوم من نوع (Snapdragon 712) مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ومساحة تخزين سعتها 128 جيجابايت، وبطارية طويلة الأمد سعة 4500 مللي أمبير/ ساعة وتقنية (FlashCharge 2.0). وبالمقارنة مع الموديلات السابقة من سلسلة V، يحتوي الهاتف الذكي على تحديثات من شأنها تحسين التجربة الكلية في تشغيل الألعاب. فيما يلي نظرة على بعض المواصفات التي تجعل من هذا الهاتف خياراً مفضلاً عند هواة الألعاب في كل مكان.

نمط Ultra Game Mode

يتضمن نمط (Ultra Game Mode) المحدّث الكثير من المزايا الممتعة مثل الالتقاط السريع لصورة الشاشة وكذلك تسجيل الشاشة. علاوة على ذلك، خضعت بعض المميزات المفضلة للترقية مثل الاهتزاز في الألعاب وتغيير الصوت والعد التنازلي لعمليات القتل.

توظف تقنية (Multi-Turbo 3.0 ) الذكاء الاصطناعي في حماية أداء التطبيقات من التباطؤ، واستقرار الشبكة وتحسين معدل استهلاك الطاقة عند تشغيل التطبيقات. ومما لا شك فيه أن المستخدمين سيعجبون بقدرة الهاتف على الاستجابة السريعة بفضل تقنية (ART++ Turbo) التي تعمل على تحسين سرعة تفعيل التطبيقات بنسبة 11 بالمائة، في حين يساعد (Game Turbo) على تحسين التحكم في اللمس من أجل تفاعل أسرع وأكثر حساسية. من جهة أخرى، تضمن ميزة (Center Turbo) عملية تحسين مُجدولة، وبالتالي تتيح للمستخدم خوض تجربة سلسة وذلك بزيادة تصل حتى 78.05% في استقرار عدد اللقطات لكل ثانية في الألعاب الرائجة- وهذا من شأنه توفير تفاعل سلس إلى أقصى حد.

وبفضل وجود هذه التقنية، يمكن للاعبين تحسين أدائهم عند تشغيل الألعاب وفتح تطبيقات متعددة في نفس الوقت. ولنمط (Ultra Game Mode) دور فعال في مهام أخرى خارج نطاق الألعاب- إذ يقلل من التشويش الخارجي عن طريق الحجب المؤقت لإشعارات مواقع التواصل الاجتماعي والرسائل والمكالمات، مما يسمح للمستخدم بأن ينعم براحة بال مطلقة أثناء العمل على المستندات أو العروض التقديمية أو الاجتماعات الافتراضية.

تقنية جديدة ومحسنة

بفضل السعة الكبيرة لهاتف V19 التي تبلغ 4500 ميللي أمبير/ساعة، لن يشغل مستخدمو الهاتف الذكي أنفسهم بمسألة نفاد شحن البطارية. كما تتيح تقنية (FlashCharge 2.0) شحن بطارية الهاتف الذكي من صفر بالمائة إلى 54 بالمائة خلال 30 دقيقة فقط.

علاوة على ذلك، يحتوي هاتف V19 على شاشة (Super AMOLED Ultra O Screen) 6.44 بوصة مع واجهة زجاجية منحنية 3D وهيكل رفيع 8.55 ميلليمتر، مما يتيح تجربة ديناميكية وممتعة مع عرض الألوان بأعلى درجات الصفاء والوضوح.

كما تتيح مزايا (Ultra Game Mode) الاستخدام الأمثل للهاتف الذكي في حالة اللعب واستعمال التطبيقات الأخرى كذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق