مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد صادق : استقرار سعر الصرف أولى خطوات استقرار القطاع الصناعي

قال رجل الأعمال، أحمد صادق، إن تحولّه من مجال الرياضة باعتباره لاعب كرة قدم سابق في النادي الأهلي وحالياً صاحب شركة الوليد للصناعات الغذائية أمر طبيعي بالنسبة لكون عائلته تعمل في هذا المجال منذ فترة طويلة.

وأكد أن أهم احتياجاتنا هى استقرار سعر الصرف أياً كان سعره، معتبراً أن تحديد سعر الصرف سيؤدي إلى استقرار تام في السوق وبالتالي انتعاشة غير مسبوقة

أوضح رجل الأعمال أحمد صادق، أن تحوّله هذا وتغييرله لمجال عمله السابق بسبب حدوث أزمة في المجال الرياضي منذ عام 2011 وحتى عام 2015 مشيراً إلى أنة لم يفضل التواجد آنذاك داخل المنظومة الرياضية لأنها لم تكن تستطيع أن تحقق لي ما أتمناه أو أطمح له.

أضاف: قمت بتغيير خطتي تماماً وبدأت أنسحب من مجال الرياضة لأنها لم تكن أفضل خيار حينها ولذلك اتجهت للصناعة.

وأوضح أنه تم اختيار العمل في مجال صناعة الأغذية وبالفعل طوّرت من بعض المنتجات وقدمت منتجاً غير تقليدياً وبدأت بـالحلاوة الطحينية وهي المتعارف عليها بأن تكون سادة، أو مكسرات كـأقصى شيء لها وتم تقديم منتجات الحلاوة الطحينية مع النكهات المختلفة، مثل الفراولة والقهوة والحليب.

أشار قائلا : مع كثرة الأزمات كان لابد من التطوير فلا توجد صناعة بدون تطوير، وبالفعل كان لدينا اتجاه مميز وهو تصنيع حلاوة طحينية بـالأوميجا ثري.

أكد صادق : بدأت من الصفر، حيث كانت بدايتي مع مصانع الإيجار ولكن الآن بدأت أمتلك مصانع. وكذلك قاعدة العملاء حيث كانت صغيرة جداً ولكن الآن اكتملت لتمتد من أسوان إلى الأسكندرية.

واضاف: يجب أن توجد مصاعب في مسيرة النجاح حتى تتمكن من تجاوزها ومن ثم استكمال المسيرة وتتمثل صعوبات العمل في الحصول على الخامات مثل البلاستيك وأدوات التغليف.

وأبدى رجل الأعمال أحمد صادق آماله في ترسيخ استقرار تجاري وصناعي خلال الفترة القادمة.لأنه في حال استقرار الصناعة ستصبح كافة الأمور مستقرة بشكل تام.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً