مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

“مول مصر” يحتفل بمرور 5 أعوام على افتتاحه مع «ڤاليو» بتمكين فائز محظوظ من أن يصبح مليونيراً

تحتفل شركة ماجد الفطيم، مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بمرور خمسة أعوام على افتتاح “مول مصر” بتمكين فائز محظوظ من أن يصبح مليونيراً. أنشطة “تسوق واربح” تؤهل المتسوقين للدخول في سحب متاح من 18 فبراير 2023 يمكنهم من خلاله الحصول على فرصة الفوز بجائزة كبرى تبلغ مليون جنيه مصري بالتعاون مع المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL)، «ڤاليو». كما يتضمن الاحتفال تقديم هدايا وقسائم فورية بالإضافة الى مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تستهدف الزوار والمستأجرين والعاملين بمول مصر.

 

وبموقعه المتميز في مدينة السادس من أكتوبر، حقق “مول مصر” العديد من الإنجازات على مدار الأعوام الخمس الماضية. وبانطلاق الاحتفال سيتمكن العملاء الذين يقومون بعمليات شراء بقيمة 1,000 جنيه مصري أو أكثر للمشاركة في السحب. ولزيادة فرصتهم في الفوز، يمكن للعملاء أيضًا التسوق من خلال «ڤاليو».

الأنشطة مفتوحة حاليًا للجميع، وستكون متاحة حتى 10 مارس. وسيتم الإعلان عن الفائز في حدث ضخم سيتم تنظيمه لإعلان السحب يوم 10 مارس في الساعة 7:00 مساءً.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً