مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

وزير الرياضة يُشارك في ماراثون على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض سبورتس إكسبو ٢٠٢٣

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في ماراثون لمسافة 5 كيلومترات، يرافقه حازم حمادة رئيس مجلس إدارة شركة دلتا كونكس الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية ومؤسس وصاحب فكرة سبورتس اكسبو، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض سبورتس إكسبو، وفي إطار مبادرة إكسر رقمك، بهدف دعم الصحة الجسدية للمواطنين، وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وكسر الأرقام القياسية.

 

شارك في الماراثون الذي تنظمه شركة Cairo Runners المتخصصة في تنظيم الماراثونات الرياضية أكثر من ألف متسابق من كافة الفئات العمرية، لفيف من اللاعبين والأبطال الرياضيين، فضلًا عن مشاركة وفود من العديد من الأندية الرياضية المختلفة التي تشارك في معرض ومؤتمر سبورتس إكسبو.

 

عبر حازم حمادة رئيس مجلس إدارة شركة دلتا كونكس الرائدة في تنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية ومؤسس وصاحب فكرة سبورتس إكسبو عن فخره بما حققه المؤتمر والمعرض بمجرد انطلاقه، مؤكداً أن هذا النجاح تحقق نظراً لما حظي به المؤتمر من دعم القيادة السياسية، هذا بجانب إلي التعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة العديد من الشخصيات الدولية والمحلية، والجهات والمؤسسات الحكومية والشركات والأندية المصرية والعالمية.

 

كما أعرب عن سعادته بتنظيم المارثون الذي يعد أحد الفعاليات المهمة ضمن انشطة معرض ومؤتمر سبورتس إكسبو، وفي إطار مبادرة “إكسر رقمك”، بهدف نشر الوعي بأهمية الرياضة بين المصريين، ودفع جميع الفئات العمرية وتشجيعهم على ممارسة الرياضة، بما يعود على صحة جسدية سليمة. وأوضح أن الماراثون يستهدف كسر حاجز الخوف من ممارسة الرياضة لدى المواطنين، وتشجيعهم على ممارستها، لافتًا إلى أنه سيتم تقديم بعض الجوائز و الهدايا المادية والعينية للفائزين.

 

وقال: “منذ بدأت فكرة المؤتمر والمعرض وضعنا على عاتقنا أن تكون الرياضة أسلوب حياة، فقررنا تنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات الرياضية لتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة، ويأتي سباق الجري كواحدة من الرياضات السهلة التي يمكن أن تمارسها جميع الفئات بكل سهولة دون الحاجة لوجود نادي متخصص تمارس فيه الرياضة”.

 

الجدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر ومعرض سبورتس إكسبو، أنطلقت يوم 22 وتستمر حتى 25 فبراير، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزارة الشباب والرياضة، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وشارك فيها العديد من الهيئات والجهات المحلية والدولية.

تتنوع مجالات “سبورتس إكسبو ” ما بين عرض الأجهزة الرياضية المختلفة، ومستلزمات الملاعب بأنواعها، والمكملات الغذائية والأغذية الصحية المطلوبة لبناء الجسم، ومراكز الشباب وصالات اللياقة البدنية، والنوادي والأكاديميات الرياضية وغيرها.

 

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً