مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

فلتر HomePure Vivaمن “كيونت” يوفر مياه الشرب الأكثر نقاء مباشرة للمنازل

كشفت شركة “كيونت”، الرائدة في مجال البيع المباشر والتجارة الإلكترونية، عن أحدث منتجاتها في مجموعة HomePure – وهو جهاز HomePure Viva المتطور، الذي يعمل على إعادة تأيين وفلترة المياه وتوفير مياه الشرب الصحية الأكثر نقاء للمستهلكين في منازلهم.

وأعلنت أن إضافة هذا المنتج إلى محفظتها المتنوعة من المنتجات عالية الجودة، يأتي في إطار احتفالات الشركة بالذكرى السنوية الـ 25 على تأسيسها، خاصة وأن جهاز HomePure Viva يتميز بنظام فلترة المياه الأكثر تطوراً في السوق، بتكنولوجيا عصرية طورها خبراء متخصصون عالمياً، فهو يوفر مياه قلوية ذات تركيبة متوازنة دقيقة تخلو من العوامل الكيميائية المحفزة ولا يتضمن إرشادات استخدام معقدة. ومن خلال لمسة زر، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بكوب ماء منعش مليئ بالعناصر الغذائية الأساسية.

قال حسام الدين المليجي، نائب المدير العام الإقليمي لشركة “كيونت” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نفخر بمساهمتنا الفعالة في توفير مياه الشرب الأكثر صحة حول العالم مباشرة إلى منازل عملائنا من خلال طرح جهاز HomePure Viva الرائد. ويتمثل هدفنا في ابتكار منتج لا يتميز فحسب بسهولة الاستخدام، بل وأيضاً يوفر إمدادات مياه آمنة ومتواصلة تسهم في تقوية الجهاز المناعي وزيادة مستويات الطاقة”.

وأكد أن جهاز HomePure Viva ينفرد بتصميم مسطح أنيق وعصري يندمج مع ديكور المطبخ بشكل مثالي، ويتميز بشاشة تفاعلية ملونة تعمل باللمس، كما يصدر الجهاز تعليقات صوتية متعددة اللغات، مع وضعيات ذكية مبرمجة مسبقاً، تجعل منه الجهاز الأكثر سهولة للاستخدام من نوعه، ومع إمكانية الاختيار من 11 نوعاً مختلفاً من المياه القلوية، يمكن للمستخدمين تخصيص مياه الشرب لتلبية احتياجاتهم اليومية، حيث تقوم الوضعيات الذكية للجهاز بتخصيص درجة الحموضة للماء لأغراض متعددة منها على سبيل المثال:

• مياه بدرجة حموضة 6.5: لتنظيف الخضار، الفواكه، واللحوم النيئة من أجل إزالة الزيوت والبكتيريا دون الحاجة لعوامل كيميائية.

• مياه بدرجة حموضة 6.0: لتنظيف الأسنان بالفرشاة أو تنظيف الفم لمنع نمو البكتيريا والحماية من فقدان المعادن.

• مياه بدرجة حموضة 7.5: لتوفير مياه ذات نسبة قليلة من الكلور مناسبة للشرب مع الدواء أو استخدامها كمياه شرب للرضّع.

• مياه بدرجة حموضة 9.0: لتنشيط الجسم وترطيبه وإبطاء عملية الأكسدة ومساعدة الجسم في الحفاظ على مستوى حموضة متوازنة مثالية طوال اليوم.

• مياه بدرجة حموضة من 10.5 إلى 11.3: لتوفير مياه مثالية للطهي وإثراء النكهة وتحسين مذاق المكونات لإبراز النكهات الطبيعية.

وأضاف حسام الدين المليجي: “إن جهاز HomePure Viva معزّز لنمط الحياة، فهو يقدم فوائد مخصصة تتمثل في مياه معدلة حسب الطلب سواء لأغراض الشرب أو التنظيف أو الغسيل أو إعداد الطعام. بالإضافة إلى ذلك، يكتسب هذا الجهاز مكانته كعنصر أساسي في أي مطبخ، بفضل ما يتميز به من خصائص تتعدى مجرد توفير مياه الشرب الصحية”.

وأشار إلى أن جهاز HomePure Viva يتبنى نهجاً شاملاً للعافية لتعزيز مستوى العيش الصحي في المنزل، عبر تلبية احتياجات كثيرة تتعدى مجرد تنقية المياه. كما يتميز بمؤين عصري بـ 9 ألواح ونظام ترشيح مكون من 5 مراحل تم تصميمه وفقاً للمعايير الصارمة للهندسة الكورية الجنوبية، وهو حاصل على اعتماد “مختبر المطابقة الكوري”.

وأوضح أن الجهاز يعتمد على تقنيات ترشيح فائق تستخدم تكنولوجيا لتوليد الهيدروجين وتحليل كهربائي مؤين لتوفير مياه بمستويات درجة حموضة دقيقة، كما يتميز الجهاز بإعدادات ذكية توفر تحليلات كهربائية مؤينة، مما يجعله من الأجهزة التي لا تتطلب الكثير من الصيانة، بالإضافة إلى كونه يوفر 11 نوعاً قابلاً للتخصيص من المياه، وقدرته على تنفيذ عملية تنظيف ذاتي بنقرة واحدة على الزر. وخلافاً للطرازات الأخرى، لا يتطلب هذا الجهاز عوامل معززة إضافية للوصول إلى مستويات درجة الحموضة المرغوبة.

كما أكد أن مياه الشرب القلوية الغنية بالهيدروجين التي يوفرها HomePure Viva تعد بديلاً مناسباً للمياه المعبأة، مما يساعد العملاء على تقليل بصمتهم الكربونية، لأن الجهاز يتيح تجربة تحاكي شرب مياه معدنية معبأة ولكن من الصنبور وبالتالي فإنه يلغي الحاجة لاستخدام القوارير البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد الضارة بالبيئة.

ولفت إلى أن شركة كيونت كشركة عالمية، تلتزم بتطوير خيارات متعددة للوصول إلى مياه الشرب الصحية والآمنة التي تحقق أثراً اجتماعياً إيجابياً، وتقدم للعملاء الأدوات اللازمة لأن يكونوا جزءاً من الحل، مشيراً إلى أن أكثر من 8 ملايين طن من البلاستيك ينتهي بها المطاف في المحيط كل عام، ولكن من خلال استخدام منتجات مثل HomePure Viva، يمكن للعملاء المساعدة في تقليل النفايات البلاستيكية والتلوث وخفض بصمتهم الكربونية.

الجدير بالذكر أن استراتيجية شركة “كيونت” تولي اهتماماً كبيراً بتحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، وقد أكدت التزامها نحو التحول إلى كيان مستدام عن طريق تطوير منتجات تتماشى مع معايير التصنيع الأفضل و اللتي تؤثر بشكل إيجابي في الكوكب.

… انتهى …

نبذة عن شركة كيونت:

شركة كيونت واحدة من الشركات الرائدة في البيع المباشر في آسيا، تقدم مجموعة واسعة من منتجات الصحة والعافية، ونمط الحياة، التي تمكن الأفراد من أن يعيشوا حياة أفضل. وفي عام 2023، تحتفل كيونت بمرور 25 عاماً على إطلاق نموذج أعمالها المبتكر ومنتجاتها ذات الجودة العالية، التي ساهمت في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم. يقع المقر الرئيسي لشركة كيونت في هونغ كونغ وتتواجد في أكثر من 25 دولة حول العالم من خلال الشركات والمكاتب الفرعية وشراكات الوكالات والامتيازات.

بالإضافة إلى عضوية شركة كيونت في جمعية البيع المباشر في العديد من البلدان، وكذلك في جمعية هونغ كونغ للأغذية الصحية ورابطة صناعة المكملات الصحية في سنغافورة وغيرها، وتنشط كيونت أيضاً في رعاية الفعاليات الرياضية حول العالم. وتتمثل بعض الشراكات الأكثر تميزاً في كونها شريك البيع المباشر لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم وبطولة دوري الأندية الإفريقية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً