مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

مصنع إيجي فود التابع لجهينه يحصل على تقييم AA في شهادة الأمن الغذائي وفقاً للمعيار العالمي لاتحاد التجزئة البريطاني BRCGS

نجح مصنع إيجي فود المتخصص في انتاج منتجات الزبادي السادة والمحلى والرايب والزبادو التابع لشركة جهينه للصناعات الغذائية في احراز أعلى تقييم بدرجة AA لشهادة الأمن الغذائي على المعيار العالمي لاتحاد التجزئة البريطاني.BRCGS  وقد استطاع المصنع الحصول على هذا التقييم عقب مراجعة معلنة لبنود المواصفة قام بها ممثل شركة المراجعة العالمية لSGS، للتأكد من تبني الشركة لكافة جوانب وآليات الجودة وسلامة الغذاء  التي يتبعها المصنع لضمان تقديم منتج نهائي يتمتع بجميع مواصفات الجودة.

في هذه المناسبة صرحت بسنت فؤاد رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينه: “نحن سعداء بحصول جهينه على أعلى تقييم AA من شهادة الأمن الغذائي BRCGS ، مما يؤكد قدر الاهتمام التي توليه الشركة للتطوير من جودة وسلامة منتجاتها بشكل مستمر. فهذان العنصران يمثلان رحلة مستمرة معنا على مدار تاريخ الشركة هدفها تقديم منتج آمن وبجودة عالية لجعل منتج جهينه الاختيار الأول للمستهلك.”

واستكملت فؤاد ان جهينه نجحت بالفعل في تشييد ثقة متينة بينها وبين المستهلك المصري التي تحرص دائماً للحفاظ عليها وتطويرها. فلذلك، تعمل الشركة على خطط ترتكز بشكل أساسي على البحث والتطوير، بجانب تفعيل وتطبيق أنظمة الجودة وسلامة الغذاء التي تضعها في مكانة رائدة. وأضافت فؤاد ان جهينه تتبع نظاماً موحداً لإدارة سلامة الغذاء والجودة داخل مصانعها ومزارعها وخلال سلسلة التوريد والتوزيع الخاصة بها، وكذلك زيادة الوعي بأفضل الممارسات الأمنة في عمليات التصنيع والتخزين والبيع، من خلال برامج تدريبية للعاملين بالشركة وشركائها من الموزعين للحفاظ على جودة وسلامة المنتج على حد سواء.

جدير بالذكر أن جهينه تضع جميع منتجاتها تحت اختبارات للجودة بشكل دوري بما يعادل أكثر من 9000 اختبار يومياً، وبمجموع أكثر من 3 مليون اختبار سنوياً، وذلك للتأكد من سلامتها وموافقتها لأعلى معايير الجودة والمذاق قبل وصولها للمستهلك.  وبناءً عليه، نجح مصنع إيجي فود في إحراز العديد من شهادات الأيزو الخاصة بالسلامة والجودة منذ انضمامه لشركة جهينه عام 2007، ومن بين تلك الشهادات ISO 50001 / 2018 و ISO 45001 / 2018, وISO 14001 /2015 و  ISO 22000 / 2018وشهادة حلال وSQMS

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً