مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

احمد محسن كلمة الرئيس بقمة الحكومات بالإمارات حملت رسائل شديدة الأهمية للداخل والخارج

 

أكد النائب احمد محسن، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية مشاركة الرئيس السيسي في قمة الحكومة العالمية في الإمارات، قائلا انها حملت رسائل شديدة الأهمية للداخل والخارج وخصوصا للأشقاء العرب.

ونوه محسن في تصريح صحفي له اليوم، بتأكيد الرئيس السيسي أمام قمة الحكومات في دبي، إن مصر تجاوزت فترة صعبة من 2011 إلى 2013، حيث تراجع الاحتياطى الأجنبى، ولولا جهود الأشقاء فى دولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية والكويت لما تجاوزت مصر تحديات تلك المرحلة، قائلا إنه اعتراف مصري أصيل بدور الأشقاء العرب في مساندة مصر وفي الوقوف معها لعبور محنتها قبل سنوات.

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن رسالة الرئيس السيسي عبر قمة الحكومات في الإمارات أجهضت فتنة كبرى بينى مصر وأشقائها العرب في السعودية والإمارات والكويت، قادتها بعض المنصات الخارجية طوال الفترة الماضية، واختلقت أكاذيب لهدم العلاقة الوثيقة بين مصر وأشقائها العرب والتي تطورت في كافة المجالات.

ولفت احمد محسن، إلى تأكيد الرئيس السيسي، خلال القمة أن مصر أصبحت آمنة ومستقرة، وأن هناك علاقة حب وثقة بين الشعب والدولة، وذلك ليرسل رسالة طمأنة عالمية بأن الأوضاع مستقرة وتسير بشكل ممتاز، ودحض كل الشائعات والمخططات والمؤامرات الممولة التي استهدفت الاقتصاد المصري خلال الفترة الأخيرة.

واختتم النائب احمد محسن، بالتأكيد على أن كلمة الرئيس السيسي في القمة العالمية للحكومات في الإمارات، نالت إشادات عالمية موسعة لأنها جاءت صادقة من القلب فوصلت لقلوب المصريين، كما وصلت لمختلف الأشقاء العرب، وأكدت أن علاقات مصر بأشقائها ممتازة ولا صحة للأكاذيب والمزاعم التي حاولت النيل منها مؤخرا.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً