مدير التحرير

وفاء رمضان
Search
Close this search box.
Search
Close this search box.

مدير التحرير

وفاء رمضان

«ديارنا للتسويق» تطلق النسخة الرابعة من «THE CAPITAL EGYPT EXPO» تحت شعار «معرض افتتاح العاصمة»..25 فبراير الجاري

 

أعلنت شركة ديارنا للتسويق العقاري انطلاق النسخة الرابعة من معرض THE CAPITAL EGYPT EXPO تحت عنوان “افتتاح العاصمة”، وذلك في 25 فبراير الجاري بفندق تريومف مصر الجديدة والذي سيكون أحد أكبر المعارض المتخصصة في مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

 

قال رضا المنشاوي، رئيس قطاع المبيعات بشركة ديارنا للتسويق العقاري، إن تدشين المعرض تحت شعار “افتتاح العاصمة” يأتي بالتزامن مع تنفيذ خطة الدولة بالانتقال التدريجي للمقرات الوزارية إلى العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يضم المعرض حزمة من المشروعات المتنوعة الموجودة في العاصمة الإدارية.

وأضاف أن انتقال المقرات الحكومية المختلفة للعاصمة الإدارية يعني انتقال الحركة والحياة للعاصمة الإدارية، خاصة مع وجود شبكة مواصلات قوية وتشغيل المواصلات العامة وبدء التشغيل التجريبي للقطار المكهرب والمونوريل للعاصمة الإدارية مما يعزز ارتفاع نسبة الإشغالات بالمشروعات المنفذة في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأوضح أن المعرض يضم 30 مطورًا عقاريًا من كبريات الشركات العقارية العاملة بالسوق العقاري، كما يضم المعرض مشروعات سكنية جاهزة للتسليم الفوري بأقساط على 10 سنوات، كما يقدم المعرض مشروعات بأفكار استثمارية مبتكرة وغير تقليدية تحقق أكبر عائد على الاستثمارات في أقل فترة زمنية ممكنة للعميل.

كما يضم المعرض عددًا من مشروعات “مستقبل سيتي” السكنية الفاخرة والتي تعتبرها الشركة إحدى ضواحي العاصمة الإدارية الجديدة رغم تبعيتها الإدارية لجهاز القاهرة الجديدة، موضحا أن المعرض سيضم عروضًا وخصومات حصرية لمدة يوم واحد فقط علي المشروعات السكنية والتجارية والفندقية والإدارية والطبية، وحصريًا مشروعات العائد الاستثماري income property والملكية العقارية الجزئية fractional ownership والتي تعد توجهًا جديدًا في السوق العقاري في العالم.

ونوه إلى أن المعرض فرصة للشركات العقارية للتواصل المباشر مع العملاء والتواجد ضمن باقة من الشركات القوية العامة بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما سيكون فرصة للعملاء الباحثين عن عروض حصرية وباقة متنوعة من المشروعات متاحة للاختيار منها في مكان واحد.

وأكد أن شركة ديارنا حريصة على اختيار الشركات المتميزة التي لديها سابقة أعمال قوية، ومعدلات تنفيذ جادة بمشروعاتها، وذلك للحفاظ على حقوق العملاء الزائرين للمعرض، وكذلك دعم ثقة العملاء في اسم شركة ديارنا للتسويق العقاري، لافتا إلى أن المعرض سيكون فرصة حقيقية للشركات المتواجدة والعملاء الزائرين.

وأشار إلى أن العقار يظل ملاذا آمنًا للاستثمار وخاصة خلال فترات التحديات الاقتصادية، نظرًا لأنه الأقل مخاطرة والأعلى عائد على الاستثمار مقارنة بالأوعية الادخارية الأخرى، كما أن هناك طلبًا حقيقيًا وقويًا على العقار لكافة الشرائح السكنية يحافظ على استمرار المبيعات بالسوق العقاري طوال العام.

فيسبوك
تويتر
واتسآب
إيميل
طباعة

أقرأ ايضاً